توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة بين اللجنة الجهوية لحقوق الانسان للرباط والقنيطرة وجمعيات المجتمع المدني في مجال حماية ونشر ثقافة حقوق الانسان

توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة بين اللجنة الجهوية لحقوق الانسان للرباط والقنيطرة وجمعيات المجتمع المدني في مجال حماية ونشر ثقافة حقوق الانسان

السبت, 27 سبتمبر, 2014 - 15:42

الرباط – تم يوم السبت بالرباط التوقيع على اتفاقيات تعاون وشراكة بين  اللجنة الجهوية لحقوق الانسان لجهة الرباط القنيطرة وخمس جمعيات مدنية ، وذلك على هامش أشغال المنتدى الجهوي الأول حول المدينة وحقوق الانسان.وتروم هذه الاتفاقيات حماية ونشر ثقافة حقوق الانسان، ومواكبة الجمعيات العاملة في هذا المجال وتقوية قدراتها وتمويل، وتنظيم الأنشطة ذات الصلة بحقوق الانسان.
ووقعت هذه الاتفاقيات مع “جمعية سلا المستقبل” بسلا، و”حركة رهانات مواطنة ” بالخميسات، و” إيد فيدراسيون” بالقنيطرة، و”دار الكرم” بتمارة، وفرع النقابة الوطنية للصحافة بالرباط.

اقرأ أيضا

وفد من البنك الدولي يزور المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 18:42

قام وفد رفيع المستوى من البنك الدولي، الأحد، بزيارة للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.

المغرب/ فنلندا.. بحث سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 18:28

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس برلمان فنلندا، يوسي آلا آهو، همّت سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين.

62 في المائة من المغاربة يُفضلون المنتوج الوطني (وزير)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 18:18

أفاد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، اليوم الاثنين خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، بأن 62 في المائة من المستهلكين المغاربة يُفضلون المنتوج الوطني على المنتوج الأجنبي.