آخر الأخبار
السيد بوريطة يستقبل المبعوث الخاص لرئيس اتحاد جزر القمر حاملا رسالة إلى جلالة الملك

السيد بوريطة يستقبل المبعوث الخاص لرئيس اتحاد جزر القمر حاملا رسالة إلى جلالة الملك

الخميس, 17 نوفمبر, 2022 - 18:38

الرباط – استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، السيد أحمد علي بازي، المبعوث الخاص لرئيس إتحاد جزر القمر، حاملا رسالة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشاد السيد علي بازي، الذي يشغل منصب وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمارات، في تصريح للصحافة في أعقاب اللقاء، بالعلاقات الممتازة القائمة بين البلدين الشقيقين، اتحاد جزر القمر والمملكة المغربية .

وأعرب، بهذه المناسبة، عن شكره على حفاوة الاستقبال الذي حظي به، والذي يعكس جودة العلاقات الثنائية التي ما فتئت تتعزز يوما بعد يوم.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.