آخر الأخبار
فتح باب الترشيح لنيل جائزة اتحاد كتاب المغرب للأدباء الشباب

فتح باب الترشيح لنيل جائزة اتحاد كتاب المغرب للأدباء الشباب

الثلاثاء, 30 سبتمبر, 2014 - 14:23

الرباط – أعلن اتحاد كتاب المغرب، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب الترشيح لجائزة الاتحاد للأدباء الشباب ( دورة القاص عبد الرحيم المودن 2014)، أمام الأدباء المغاربة الشباب لتقديم إبداعاتهم في عدة أجناس أدبية.

وذكر البلاغ للمكتب التنفيذي للاتحاد أن أصناف التباري تهم مجالات الشعر والقصة والرواية والمسرحية وأدب الأطفال والنقد الأدبي وكتابة السيناريو.

اقرأ أيضا

رئيس قطاع الاعلام بالجامعة العربية .. المنطقة العربية مطالبة بتعبئة جادة ومتضامنة لمؤهلاتها للدفع بمسارات التنمية

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 11:28

أكد الأمين العام المساعد رئيس قطاع الاعلام والاتصال بالجامعة العربية، أحمد رشيد خطابي أن المنطقة العربية مطالبة بتعبئة جادة ومتضامنة لمؤهلاتها وقدراتها للدفع بمسارات التنمية الشاملة والترابط الاقتصادي الذي يعد المدخل لتحقيق أي تجمع إقليمي فاعل وذو مصداقية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين في الدورة الثالثة لجائزة الشعراء الشباب

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 11:13

تم، اليوم الأحد بالرباط، الإعلان عن الفائزين والفائزات في الدورة الثالثة لجائزة الشعراء الشباب التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة)، وذلك ضمن فعاليات الدورة ال29 من المعرض الدولي للنشر والكتاب.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. عرض الأعمال الجديدة المترجمة إلى العربية للشاعر عبد اللطيف اللعبي

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 9:16

تم، اليوم الأحد بالرباط، عرض الأعمال الأدبية الجديدة للشاعر والكاتب المغربي عبد اللطيف اللعبي، المترجمة من اللغة الفرنسية إلى العربية، وذلك خلال لقاء عقد في إطار الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية