آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال30 الأخيرة) .. الدفاع الحسني الجديدي يفوز براعية نظيفة على ضيفه أولمبيك آسفي

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال30 الأخيرة) .. الدفاع الحسني الجديدي يفوز براعية نظيفة على ضيفه أولمبيك آسفي

السبت, 1 يونيو, 2013 - 10:54

الجديدة-فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه أولمبيك آسفي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما٬ مساء اليوم الجمعة بملعب العبدي بالجديدة٬ برسم منافسات الدورة الثلاثين الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول٬ التي أحرز لقبها الرجاء البيضاوي.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الجديدي كل من كارل ماكس (د69) وعمر المنصوري (د77) والمهدي قرناص (د83) وسفيان كادوم (د90+1).

ورفع الفريق الجديدي عقب هذا الفوز٬ وهو التاسع له في الموسم٬ مقابل ثمانية تعادلات و13 هزيمة٬ رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن٬ مناصفة مع فريق شباب الريف الحسيمي٬ الذي سيستضيف غدا فريق المغرب التطواني٬ فيما ظل فريق أولمبيك آسفي الذي مني بالهزيمة الثانية عشرة٬ مقابل 11 تعادلا وسبعة انتصارات٬ في المركز الحادي عشر بمجموع 32 نقطة.

اقرأ أيضا

أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:53

أشاد أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، خالد بن عبد العزيز الحرفش، اليوم الجمعة، بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين.

المركب السجني بخريبكة يحتضن الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:18

احتضن السجن المحلي بخريبكة، زوال اليوم الجمعة، الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة، والتي نظمت في إطار فعاليات الدورة الـ24 من المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بالمدينة، وتميزت بعرض الفليم الوثائقي “المغرب وحركات التحرر الإفريقية”، لمخرجه حسن البهروتي، وذلك لفائدة النزلاء المشاركين.

انطلاق المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز 3 نجوم بتطوان

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:13

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة لا إيبيكا بتطوان، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى، ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية