آخر الأخبار
أمطار محليا قوية وأحيانا رعدية (20 – 80 ملم) يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

أمطار محليا قوية وأحيانا رعدية (20 – 80 ملم) يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

الأحد, 4 ديسمبر, 2022 - 12:42

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا محليا قوية وأحيانا رعدية (20 – 80 ملم) مرتقبة يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا محليا قوية وأحيانا رعدية تتراوح مقاييسها ما بين 20 و 35 ملم مرتقبة غدا الإثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال ، بكل من الجديدة وآسفي والصويرة.

وأضاف المصدر ذاته أن  الظاهرة الجوية نفسها مرتقبة بكل من شفشاون والعرائش ووزان وسيدي قاسم (40 – 80 ملم) ، والفحص-أنجرة وطنجة-أصيلة وتاونات وتطوان والقنيطرة (30 – 50 ملم) ، وذلك ابتداء من يوم غد الإثنين على الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا .

 

اقرأ أيضا

إعطاء انطلاقة خدمات 15 مركزا صحيا على مستوى جهة العيون – الساقية الحمراء

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 20:58

تعزز العرض الصحي على مستوى جهة العيون – الساقية الحمراء، اليوم الجمعة، بإعطاء انطلاقة خدمات 15 مركزا صحيا من المستويين الأول والثاني، وذلك في إطار سياسة إعادة تأهيل وتجهيز المؤسسات الصحية العمومية.

كيغالي.. اجتماع اقتصادي مغربي-رواندي لبحث فرص الاستثمار في البلدين

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 20:20

انعقد، اليوم الجمعة بكيغالي، اجتماع اقتصادي مغربي-رواندي بهدف بحث فرص الأعمال المتاحة لرجال الأعمال في البلدين، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور.

إقليم سطات: المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تعطي زخما كبيرا للقطاع الصحي خاصة صحة الأم والطفل

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 19:59

أعطت المرحلة الحالية من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية زخما كبيرا وأهمية للقطاع الصحي وخاصة في ما يتعلق بصحة الأم والطفل، كما عززت بشكل كبير البنيات التحتية والتجهيزات في القطاع الصحي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية