كأس العالم للرماية الرياضية (السكيت).. فريق الولايات المتحدة الامريكية “أ” يحرز الميدالية الذهبية للفرق مختلط

كأس العالم للرماية الرياضية (السكيت).. فريق الولايات المتحدة الامريكية “أ” يحرز الميدالية الذهبية للفرق مختلط

الإثنين, 16 يناير, 2023 - 18:24

سلا – أحرز فريق الولايات المتحدة الامريكية ” أ” ، اليوم الإثنين ، الميدالية الذهبية لمسابقة “السكيت” فرق مختلط ضمن منافسات كأس العالم للرماية الرياضية الأولمبية المقامة حاليا بمدينة سلا، تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية.

وتوج الفريق الأمريكي بطلا للمسابقة بعد تحقيقه سبع نقاط ، متقدما على الفريق الثاني للولايات المتحدة الامريكية الذي نال الميدالية الفضية بحصوله على المركز الثاني بمجموع ثلاث نقط.

ونال الفريق اليوناني الميدالية البرونزية برصيد نقطتين.

وتعرف بطولة العالم الحالية، التي تندرج ضمن برنامج الاتحاد الدولي للرماية الرياضية، وتحتسب نتائجها في التصنيف الدولي، مشاركة أمهر الممارسين على الصعيد العالمي.

ويتنافس المشاركون في هذه التظاهرة، التي تتواصل إلى غاية 24 يناير الجاري، من أجل الظفر بلقب الكأس العالمية في مسابقات “التراب” و “السكيت” ذكورا وإناثا والفرق والفرق مختلط.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

افتتاح الموقع الأثري لشالة أمام الزوار بعد إنجاز أعمال الترميم

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:46

أعلنت شركة التنمية الجهوية “الرباط الجهة للتراث التاريخي”، المسؤولة عن إدارة واستغلال الموقع الأثري لشالة، اليوم الاثنين، عن افتتاح الموقع أمام الزوار بعد إنجاز أعمال ترميم هامة بدأت سنة 2021.

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.

إطلاق العديد من الورشات في أفق تفعيل خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت (وزيرة)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:51

أفادت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأنه تم إطلاق العديد من الورشات استعدادا لاستقبال خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت.