آخر الأخبار
الرابطة الإفريقية للأبحاث ودعم التنمية المحلية تدين احتجاز الشابة محجوبة في مخيمات تيندوف

الرابطة الإفريقية للأبحاث ودعم التنمية المحلية تدين احتجاز الشابة محجوبة في مخيمات تيندوف

الجمعة, 17 أكتوبر, 2014 - 21:56

دكار- أدانت الرابطة الإفريقية للأبحاث ودعم التنمية المحلية، اليوم الجمعة، بشدة حادث احتجاز شابة صحراوية في مخيمات تيندوف بجنوب غرب الجزائر، واصفة إياه بأنه “انتهاك خطير وصارخ لحقوق الإنسان”.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الرابطة، السيد ديمبا موسا ديمبيلي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على هامش المنتدى الاجتماعي الإفريقي الذي تحتضنه دكار من 15 إلى 19 أكتوبر الجاري، إنه “يضم صوته إلى المجتمع الدولي لإدانة حادث احتجاز هذه الشابة، الذي يعتبر انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. تعاون مغربي فرنسي في مجال المكتبات

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 20:30

وقعت المكتبة الوطنية للمملكة المغربية والمكتبة الوطنية الفرنسية، اليوم الاثنين بالرباط، مذكرة تفاهم تهدف إلى تكثيف التعاون بين المؤسستين في مجال المكتبات.

التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 .. المنتخب الوطني يواجه نظيريه الزامبي والكونغولي يومي 7 و 11 يونيو المقبل

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 19:53

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، بأن المنتخب الوطني الأول سيواجه زامبيا يوم 7 يونيو المقبل، والكونغو يوم 11 من الشهر ذاته، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، لحساب المجموعة الخامسة.

سياحة.. موقع أمريكي يرصد مؤهلات المغرب، البلد “الخلاب والمتنوع”

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 18:28

استعرض الموقع الإلكتروني الأمريكي المتخصص في الأسفار (واياندوت ديلي)، المؤهلات السياحية للمغرب، “البلد الخلاب والمتنوع الذي يتميز بتاريخه العريق وثقافته الغنية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية