كأس العالم للأندية 2013 .. مجلس الإشراف يعقد اجتماعا تنسيقيا يوم سابع غشت الجاري بالرباط

كأس العالم للأندية 2013 .. مجلس الإشراف يعقد اجتماعا تنسيقيا يوم سابع غشت الجاري بالرباط

السبت, 3 أغسطس, 2013 - 12:40

الرباط – يعقد “مجلس الإشراف”، المكلف بالسهر على استعدادات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2013، اجتماعا تنسيقيا بمقر وزارة الشباب والرياضة بالرباط، وذلك يوم سابع غشت الجاري ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.

ويسهر مجلس الإشراف، الذي يرأسه وزير الشباب والرياضة، على الاستعدادات القبلية والتنظيمية لبطولة كأس العالم للأندية البطلة 2013 ، التي ستجرى أطوارها بمدينتي مراكش وأكادير في الفترة ما بين 11 و21 دجنبر القادم.

وستعرف هذه الدورة مشاركة سبعة أندية، ستة منها أبطال القارات وهي بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل “كونكاكاف”، منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، ونادي أوكلاند سيتي النويزيلندي الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا ، وفريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل “كوبا ليبرتادوريس” عن منطقة أمريكا الجنوبية ، بالإضافة إلى الرجاء البيضاوي ، حامل لقب البطولة الوطنية الإحترافية ، فيما سيعرف لاحقا بطلي إفريقيا وآسيا.

اقرأ أيضا

الذكاء الاصطناعي.. الجيل (Z) مطالب بالتكيف مع سوق شغل يشهد تحولات كبرى (لقاء)

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:18

سلط المشاركون في لقاء – مناقشة نظمته جامعة الأخوين، مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، الضوء على أهمية تكيف “الجيل زد” (génération Z) مع سوق الشغل الذي يشهد تحولات كبرى في ظل التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي.

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية