آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2014): وفاق سطيف الجزائري يفوز على ويسترن سيدني وادريرز الأسترالي بالضربات الترجيحية (5-4) وينهي مشاركته في المركز الخامس

كأس العالم للأندية (المغرب 2014): وفاق سطيف الجزائري يفوز على ويسترن سيدني وادريرز الأسترالي بالضربات الترجيحية (5-4) وينهي مشاركته في المركز الخامس

الأربعاء, 17 ديسمبر, 2014 - 19:38

مراكش – مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري- أنهى فريق وفاق سطيف الجزائري (بطل إفريقيا) مشاركته في الدورة الحادية عشرة لبطولة العالم للأندية لكرة القدم المغرب 2014 ، في المركز الخامس، عقب فوزه على فريق ويسترن سيدني وادريرز الأسترالي (بطل آسيا) بالضربات الترجيحية (5-4) بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل (2-2) في مباراة الترتيب التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وسجل هدفي ممثل القارة السمراء المدافع دانييل مولان بالخطأ في مرمى فريقه (د 50) وعبد المالك زياية (د 54)، فيما كان اللاعبان روميرو كاستيلين (د 5) وفيتور سابا (د 89) وراء هدفي ممثل القارة الصفراء.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية