وزارة الاتصال تنفي أن تكون قد اتخذت أي إجراء بخصوص عدم الترخيص بتوزيع عدد اليوم الثلاثاء من صحيفة “لوموند “

وزارة الاتصال تنفي أن تكون قد اتخذت أي إجراء بخصوص عدم الترخيص بتوزيع عدد اليوم الثلاثاء من صحيفة “لوموند “

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2013 - 13:42

الرباط – نفى مصدر مسؤول بوزارة الاتصال أن تكون هذه الوزارة قد اتخذت أي إجراء بخصوص عدم الترخيص بتوزيع عدد اليوم الثلاثاء، من صحيفة “لوموند” الفرنسية ، موضحا أن العدد المشار إليه كان قد وصل أمس الاثنين ، جوا إلى الدار البيضاء واستلمته شركة التوزيع ” سوشبريس” في ظروف عادية وباشرت على الفور الإجراءات المعتادة المتعلقة بتوزيعه عبر التراب الوطني .

وأضاف المصدر ذاته أن الحصة المخصصة للمغرب من هذه الجريدة محددة في 4000 نسخة توزع وفق النظام الذي تعتمده شركة التوزيع ، مشددا على أن هذه الشركة هي وحدها المخولة بتقديم أية تفسيرات تتعلق بالجانب التقني في عملية التوزيع وتغطية نقاط البيع ، حيث لا دخل للوزارة لا من قريب ولا من بعيد في هذا الأمر.

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب يستقبل يوميا أزيد من 65 جريدة يومية من مختلف مناطق العالم ، وأزيد من 154 أسبوعية.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.