آخر الأخبار
المغرب يظل أهم شريك لإستونيا في منطقة شمال أفريقيا (مسؤول استوني)

المغرب يظل أهم شريك لإستونيا في منطقة شمال أفريقيا (مسؤول استوني)

الثلاثاء, 13 يناير, 2015 - 17:29

تالين (استونيا) – قال نائب وزير الشؤون الخارجية الاستوني، المكلف بالشؤون الاقتصادية والتعاون في مجال التنمية، السيد فينو راينيرت، اليوم الثلاثاء بتالين، إن المغرب يظل دائما “أهم شريك” لإستونيا في منطقة شمال أفريقيا.

وأوضح السيد راينيرت، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب المباحثات التي أجراها مع الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيدة امبركة بوعيدة، التي تقوم حاليا بزيارة لتالين، أن “المغرب شريك مفضل لإستونيا في شمال أفريقيا، خاصة أن البلدين أعطيا في السنوات الأخيرة دفعة جديدة للتنسيق والتعاون بينهما في المنتديات متعددة الجنسيات والدولية”.

اقرأ أيضا

السيد بنموسى يسلط الضوء على مكانة الذكاء الاصطناعي في تطوير التعليم

الإثنين, 3 يونيو, 2024 في 21:55

سلط وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الاثنين بالرباط، الضوء على مكانة الذكاء الاصطناعي في تطوير التدريس والتعليم.

فتح اعتمادات إضافية لفائدة الميزانية العامة يرتبط بدعم مؤسسات عمومية وتغطية النفقات الناتجة عن الحوار الاجتماعي (السيد لقجع)

الإثنين, 3 يونيو, 2024 في 21:50

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، أن فتح اعتمادات إضافية بقيمة 14 مليار درهم لفائدة الميزانية العامة يرتبط بدعم مؤسسات ومقاولات عمومية تضررت أنشطتها بفعل تقلبات الأسعار على المستوى الدولي، وكذلك لتغطية النفقات الإضافية الخاصة بالموظفين والناتجة عن الحوار الاجتماعي موضوع الاتفاقيات المبرمة بين الحكومة والفرقاء الاجتماعيين.

تنصيب المدير العام الجديد للمكتب الوطني للمطارات

الإثنين, 3 يونيو, 2024 في 21:17

ترأس السيد محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجيستيك، اليوم الإثنين بالرباط، مراسيم تسليم السلط بين السيدة حبيبة لقلالش، المديرة العامة السابقة للمكتب الوطني للمطارات، والسيد عادل الفقير، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس مديرا عاما جديدا للمكتب خلال المجلس الوزاري المنعقد أول أمس السبت بالقصر الملكي بالدار البيضاء.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية