آخر الأخبار
السيد مزوار يبحث مع نظيره الإيطالي سبل تعزيز التعاون الثنائي

السيد مزوار يبحث مع نظيره الإيطالي سبل تعزيز التعاون الثنائي

الثلاثاء, 27 يناير, 2015 - 17:26

الرباط – أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، يوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع نظيره الإيطالي باولو جينتيلوني، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

وأوضح السيد مزوار، في تصريح للصحافة عقب هذا اللقاء، أن “هذه المباحثات الغنية شكلت مناسبة لإبراز الإرادة المشتركة للبلدين في تعزيز وتنويع العلاقات التاريخية والمتميزة القائمة بين البلدين” مشيرا إلى أن العلاقات بين إيطاليا والمغرب كانت دائما علاقات صداقة وتفاهم وتعاون وطموح مشترك.

اقرأ أيضا

بانجول.. الرئيس الغامبي، الرئيس الجديد لمؤتمر القمة الإسلامي، يشيد بجهود صاحب الجلالة، رئيس لجنة القدس، لصالح الشعب الفلسطيني

السبت, 4 مايو, 2024 في 16:32

أشاد رئيس جمهورية غامبيا، السيد آداما بارو، الرئيس الجديد لقمة منظمة التعاون الإسلامي، اليوم السبت ببانجول، بالجهود التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وتحقيق سلام عادل ودائم في منطقة الشرق الأوسط.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

طنجة : تسليط الضوء على جهود المملكة المغربية في مكافحة جرائم غسل الأموال

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:27

جرى اليوم الجمعة بمدينة طنجة استعراض جهود المملكة المغربية، القانونية والإجرائية، في مكافحة مختلف أشكال جرائم غسل الأموال، إلى جانب رصد التحديات واستشراف الرهانات التي تضعها هذه الجريمة العابرة للحدود أمام الاقتصادات الوطنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية