نظام جديد لتحديد المواعيد وطلب التأشيرة لغير المهاجرين ابتداء من 19 غشت الجاري (القنصلية العامة للولايات المتحدة)

نظام جديد لتحديد المواعيد وطلب التأشيرة لغير المهاجرين ابتداء من 19 غشت الجاري (القنصلية العامة للولايات المتحدة)

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2013 - 21:35

الدار البيضاء – أعلنت نائبة القنصل العام للولايات المتحدة بالدار البيضاء المسؤولة عن قسم تأشيرة غير المهاجرين السيدة جانيس شيل، اليوم أن القنصلية العامة، ستنتقل ابتداء من 19 غشت الجاري، للعمل بنظام جديد لتحديد المواعيد وطلب التأشيرة لغير المهاجرين.

وأوضحت السيدة شيل خلال ندوة صحفية بالدار البيضاء، أن هذا الإجراء الجديد، الذي سيطبق في جميع السفارات الأمريكية في كافة أنحاء العالم، سيكون أكثر ملاءمة، وسيتم بموجبه فتح خط هاتفي من الاثنين إلى الأحد ما بعد ساعات العمل (7 إلى السابعة بعد الزوال) للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتأشيرة، على أن يكون إيداع وسحب جوازات السفر من مكاتب “أرامكس” بكل من الدار البيضاء والرباط، إلى جانب نظام لتحديد المواعيد عبر الأنترنيت.

 

اقرأ أيضا

الصحراء.. مشاركة وازنة للمغرب في أشغال مؤتمر لجنة الـ24 بفنزويلا

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 21:12

يشارك وفد مغربي هام، يرأسه السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، في أشغال المؤتمر الإقليمي للجنة الـ24 لمنطقة الكاريبي، التي تنعقد في كاراكاس بفنزويلا ما بين 14 و16 ماي الجاري.

مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون يتعلق بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 20:21

صادق مجلس المستشارين خلال جلسة تشريعية عقدها اليوم الثلاثاء، بالإجماع، على مشروع قانون رقم 21.24 بسن أحكام خاصة تتعلق بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص بالأشخاص القادرين على تحمل واجبات الاشتراك الذين لا يزاولون أي نشاط مأجور أو غير مأجور.

توقيع عقدين للتنزيل الجهوي لخارطة طريق السياحة 2023-2026 (وزارة)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 19:02

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقدين في إطار تسريع التنزيل الجهوي لخارطة طريق السياحة 2023 – 2026 على مستوى جهتي طنجة – تطوان – الحسيمة ودرعة – تافيلالت.