آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري على إثر العمل الارهابي الذي استهدف عددا من مواطنيه في ليبيا

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري على إثر العمل الارهابي الذي استهدف عددا من مواطنيه في ليبيا

الثلاثاء, 17 فبراير, 2015 - 16:36

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة الى رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي على إثر العمل الارهابي الذي استهدف عددا من مواطنيه في ليبيا.

وجاء في هذه البرقية “فقد علمت بعميق التأثر وشديد الاستنكار بالنبأ المفجع للعمل الارهابي الدنيء، الذي اقترفته الايادي الاثمة ضد عدد من مواطني بلدكم الشقيق في ليبيا”

وأضاف جلالته “إن ادانتنا الشديدة لهذه الجريمة الوحشية الشنعاء، لا يعادلها إلا تضامننا القوي مع الشعب المصري الشقيق، ووقوفنا الدائم الى جانبه في هذا الظرف العصيب، مؤكدين انخراطنا الكامل في الجهود الدولية الرامية الى التصدي لقوى الشر والظلام، والعمل على اجتثاث جذور الارهاب المقيت، الذي ينبذه ديننا الاسلامي الحنيف وكافة الاديان والشرائع السماوية، الداعية الى الاخاء والتآلف بين الشعوب والحضارات في ظل القيم الانسانية السامية للتعايش والمحبة والسلم والحرية”.

وأعرب جلالته للرئيس المصري ومن خلاله لأسر الضحايا المكلومة من أقباط مصر، ولمجموع الشعب المصري الشقيق، عن أحر التعازي والمواساة، داعيا جلالته الله تعالى أن يشمل الضحايا الابرياء بواسع رحمته وغفرانه، ويلهمه وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يقي بلده الشقيق كل مكروه.

اقرأ أيضا

الصويرة: أزيد من 197 ألف ليلة مبيت سياحية في متم أبريل 2024 (مرصد)

الأربعاء, 12 يونيو, 2024 في 16:14

بلغ عدد ليالي المبيت السياحية بمختلف الوحدات الفندقية والإقامات والنوادي السياحية المصنفة بالصويرة خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية 197 ألفا و950 ليلة مبيت.

مجلس النواب.. ورشة موضوعاتية تسلط الضوء على واقع المساواة والمناصفة في مجال التربية والتكوين

الأربعاء, 12 يونيو, 2024 في 15:52

نظمت جموعة العمل الموضوعاتية المؤقتة حول المساواة والمناصفة، اليوم الأربعاء بمجلس النواب، ورشة موضوعاتية حول “التربية والتكوين ومداخل النهوض بالمساواة والمناصفة”.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يقضي بحل العصبة الوطنية لمحاربة أمراض القلب والشرايين وتصفيتها

الأربعاء, 12 يونيو, 2024 في 15:09

صادق مجلس الحكومة، اليوم الأربعاء، على مشروع قانون رقم 32.24 يقضي بحل العصبة الوطنية لمحاربة أمراض القلب والشرايين وتصفيتها، أخذا بعين الاعتبار الملاحظات المثارة، قدمه وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت طالب.