آخر الأخبار
الشاب خالد يلهب منصة مالاباطا في اختتام مهرجان التويزة بطنجة

الشاب خالد يلهب منصة مالاباطا في اختتام مهرجان التويزة بطنجة

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2013 - 10:17

طنجة  – توجت الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للموسيقى الأمازيغية “التويزة” بطنجة بحفل كبير أحياه مغني الراي الشاب خالد في الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين بشاطئ مالاباطا والذي حضره جمهور غفير.فبحسب المنظمين استقطبت منصمة مالاباطا نحو 200 ألف من المحبين، خلال هدا الحفل الذي شدى فيه “ملك الراي”  أجود أغانيه مثل أغنية “عائشة” و “ديدي” و”عبد القادر” و “إنها الحياة”، وهي من آخر أعماله التي حصدت نجاحا باهرا على الصعيد العالمي.
وفي حديثه إلى الجمهور، اعتبر الشاب خالد نفسه سعيدا وفخورا بالغناء في مدينة طنجة، في إطار هذا المهرجان الذي انطلق يوم 15 غشت الجاري تحت شعار “المقاومة عبر الثقافة”، داعيا إلى وحدة الشعوب المغاربية.
وقد سلمت مؤسسة المهرجان المتوسطي للثقافة الأمازيغية المنظمة لهذه التظاهرة درعا تذكاريا للشاب خالد، كما تم تسليم جوائز مماثلة لأعضاء المجموعة الموسيقية “إثران” التي أتحفت الجمهور أيضا بحفل فني في هذه الامسية الختامية.

اقرأ أيضا

بانجول.. مؤتمر القمة الإسلامي يثمن مبادرات المغرب على المستويين الإقليمي ومتعدد الأطراف

الأحد, 5 مايو, 2024 في 15:58

ثمن مؤتمر القمة الإسلامي، الذي انعقد يومي السبت والأحد بالعاصمة الغامبية بانجول، مبادرات المملكة المغربية على المستويين الإقليمي ومتعدد الاطراف.

مؤتمر القمة الإسلامي ببانجول يؤكد رفضه التام للمخططات الانفصالية التي تستهدف المس بسيادة الدول

الأحد, 5 مايو, 2024 في 15:47

أكد مؤتمر القمة الإسلامي، المنعقد ببانجول، رفضه التام لكل المخططات الانفصالية التي تستهدف المس والإضرار بسيادة الدول في منظمة التعاون الإسلامي ووحدة وسلامة أراضيها.

مؤتمر القمة الإسلامي في بانجول يشيد بدور جلالة الملك في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف

الأحد, 5 مايو, 2024 في 15:24

أشادت القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة يومي 4 و5 ماي الجاري ببانجول في غامبيا، بدور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية