آخر الأخبار
منح جائزة (ميديا تينور) للمغرب اعتراف بأهمية الإصلاحات التي انخرطت فيها المملكة (السيد مصطفى الخلفي)

منح جائزة (ميديا تينور) للمغرب اعتراف بأهمية الإصلاحات التي انخرطت فيها المملكة (السيد مصطفى الخلفي)

الخميس, 19 فبراير, 2015 - 23:21

فيينا – أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، مساء الخميس بفيينا، أن منح جائزة (ميديا تينور) للمغرب يشكل اعترافا بأهمية الإصلاحات التي انخرطت فيها المملكة بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقال السيد الخلفي، في كلمة خلال حفل تسليم “جائزة السمعة الإيجابية” في مجالات الاتصال والصحافة الحرة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن الإصلاحات التي أطلقها الخطاب الملكي السامي لتاسع مارس 2011 عززت الإصلاحات التي قامت بها المملكة خلال العشرية التي سبقت هذا الخطاب التاريخي.
وبعدما أعرب عن شكره للقائمين على هذه الجائزة، أكد الوزير أن السنوات الأربع الأخيرة تميزت بتجسيد الإصلاحات التي أعلن عنها الخطاب الملكي، مشيرا، في هذا الصدد، إلى السياسة الجديدة للهجرة، وانفتاح الإعلام والنهوض بحرية الصحافة، وكذا تحسين مناخ الأعمال بالمغرب، وهو ما مكن المملكة من كسب 26 نقطة في مجال الثقة وتشجيع الاستثمار ما بين 2012 و2014.

اقرأ أيضا

(الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 19:19

أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الاثنين، عن إدانته الشديدة ل”الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد مبارة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”، التي جرت أمس الأحد بالقاهرة بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي.

وفد من البنك الدولي يزور المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 18:42

قام وفد رفيع المستوى من البنك الدولي، الأحد، بزيارة للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.

المغرب/ فنلندا.. بحث سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 18:28

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس برلمان فنلندا، يوسي آلا آهو، همّت سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين.