آخر الأخبار
نواكشوط تحتضن أشغال المؤتمر المغاربي ال36 لطب الأطفال بمشاركة مغربية مكثفة

نواكشوط تحتضن أشغال المؤتمر المغاربي ال36 لطب الأطفال بمشاركة مغربية مكثفة

الجمعة, 6 مارس, 2015 - 19:27

نواكشوط- انطلقت، يوم الجمعة في نواكشوط، أشغال المؤتمر المغاربي ال36 لطب الأطفال، الذي يعرف مشاركة مغربية مكثفة .

وسيناقش المؤتمرون، على مدى يومين، مختلف المواضيع المتعلقة بصحة الأطفال وخاصة نقص المناعة وسوء التغذية ومتطلبات التغذية السليمة، كما تشكل هذه التظاهرة العلمية فرصة لتبادل التجارب والخبرات بين المهنيين المختصين من المغرب والجزائر وتونس وموريتانيا وكذا من فرنسا والسنغال ومالي.

واعتبر وزير الصحة الموريتاني، أحمدو ولد حدمين ولد جلفون، لدى افتتاحه المؤتمر، أن انعقاد هذا المنتدى العلمي والصحي ذي البعد الإقليمي للمرة الثالثة في موريتانيا يبرهن على المكانة الرفيعة التي تتبوؤها الصحة العمومية والبحث العلمي في سلم أولويات السياسات الوطنية .

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية