السيد اليزمي : المجلس الوطني لحقوق الإنسان سيجري سلسلة من المشاورات الرامية إلى التفكير حول سبل إصلاح القانون الحالي المتعلق بالإجهاض السري

السيد اليزمي : المجلس الوطني لحقوق الإنسان سيجري سلسلة من المشاورات الرامية إلى التفكير حول سبل إصلاح القانون الحالي المتعلق بالإجهاض السري

الإثنين, 16 مارس, 2015 - 19:28

الدار البيضاء- قال رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان السيد ادريس اليزمي، يوم الاثنين، إن المجلس سيجري سلسلة من المشاورات الرامية إلى التفكير الجماعي والتعددي حول سبل إصلاح المقتضيات القانونية الحالية المتعلقة بالإجهاض السري.

وأوضح السيد اليزمي في تصريح للصحافة عقب الاستقبال الذي خصه به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أن جلالة الملك كلفه بصفته رئيسا للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بإجراء سلسلة من المشاورات مع المجتمع المدني، لاسيما الجمعيات المدافعة عن حقوق النساء، وجميع الفعاليات ذات الاختصاص.

اقرأ أيضا

التكوين في مجال الطب من أولى الأولويات ضمن مشروع الدولة الاجتماعية (رئيس الحكومة)

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 22:23

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء بمراكش، على أن التكوين في مجال الطب يعد من أولى الأولويات ضمن مشروع الدولة الاجتماعية كما يسعى إلى ذلك صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

أولمبياد باريس 2024.. السكتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا لمواجهة بلجيكا وديا

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 22:02

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، طارق السكتيوي، الدعوة إلى 26 لاعبا، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع النخبة الوطنية بنظيرتها البلجيكية، في 4 يونيو المقبل بملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

“أوراكل” تفتتح منطقتين سحابيتين عامتين في المغرب

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 21:40

تم اليوم الأربعاء بمراكش، التوقيع على اتفاقية شراكة تتعلق بإطلاق منطقتين لـ”حوسبة أوراكل السحابية” (Oracle Cloud) بالمغرب، بين وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة والوزارة المكلفة بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، و”أوراكل”، الرائد العالمي في مجال تكنولوجيا المعلومات.