آخر الأخبار
بحث سبل تعزيز التعاون بين المغرب والكونغو في مجال التجهيز والبناء والأشغال العمومية

بحث سبل تعزيز التعاون بين المغرب والكونغو في مجال التجهيز والبناء والأشغال العمومية

الإثنين, 30 مارس, 2015 - 13:56

الرباط – أجرى السيد محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب المكلف بالنقل يوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع وفد رسمي من جمهورية الكونغو تمحورت حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال التجهيز والبناء والأشغال العمومية.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا اللقاء يأتي ليتوج سلسلة من لقاءات العمل التي جمعت تقنيي الإدارتين، لتعزيز التعاون الثنائي والتفعيل الميداني لمستوى العلاقات الجيدة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

 

 

اقرأ أيضا

القمة العربية . .السيد بوريطة يتباحث بالمنامة مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 22:56

أجرى السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء في المنامة، مباحثات مع السيد أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة انعقاد القمة العربية.

وكالة بيت مال القدس الشريف ترعى البازار الأول للمنتجات اليدوية ل”ذوي الهمم” في القدس

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 21:33

احتضن مقر “الجمعية العربية للأشخاص مع إعاقة” في القدس، اليوم الثلاثاء، البازار الأول للمنتجات اليدوية لذوي الهمم تحت شعار “موهوبون بلا حدود”، برعاية من وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله.

السيد ميراوي: الوزارة تعمل مع مؤسسات من القطاعين العام والخاص على تعزيز الطاقة الاستيعابية للأحياء الجامعية

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 21:13

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، أن الوزارة تعمل مع عدد من المؤسسات العمومية والقطاع الخاص على تعزيز الطاقة الاستيعابية للأحياء الجامعية، من خلال توسعة الأحياء الجامعية الحالية وبناء أخرى جديدة وكذا إحداث إقامات طلابية بشراكة مع القطاع الخاص، وذلك بهدف بلوغ 410 آلاف سرير، في أفق سنة 2030.