آخر الأخبار
الإعلان الرسمي بالدار البيضاء عن شعار الدورة 2013 لكأس العالم للأندية البطلة ”المغرب 2013”

الإعلان الرسمي بالدار البيضاء عن شعار الدورة 2013 لكأس العالم للأندية البطلة ”المغرب 2013”

الإثنين, 2 سبتمبر, 2013 - 23:39

الدار البيضاء- تم مساء يوم الاثنين بالدار البيضاء الإعلان الرسمي عن شعار الدورة 2013 لكأس العالم للأندية البطلة “المغرب 2013″، التي ستقام في المغرب في الفترة من 11 إلى 21 دجنبر القادم.ويتبنى الشعار، الذي تطرق لمغرب متفتح ومضياف ومتعدد الثقافات، الشكل النموذجي لجائزة كأس العالم لأندية الفيفا مع تزيينه بزخارف مستلهمة من فن الزليج المغربي، ويزاوج بين روح المنافسة وبين العالم المرئي للبلد المنظم، وتترجم رقة الزخارف المشبعة بألوان العلم الوطني الجودة المتوقعة من هذه المنافسة، التي ستتبارى فيها الأندية الفائزة في القارات الست وفريق الرجاء البيضاوي من أجل التميز على الأرض المغربية.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة السيد محمد أوزين، في لقاء مع الصحافة بهذه المناسبة، أن احتضان المغرب لكأس العالم للأندية البطلة 2013 في دجنبر القادم يشكا حدثا رياضيا كبيرا سيكون مناسبة لإعطاء الرياضة المغربية انتعاشة متميزة،مضيفا أن هذه التظاهرة الرياضية ستشكل أيضا محطة للشروع في إنجاز ثلاث تظاهرات رياضية كبرى، وهي كأس العالم للأندية البطلة دورتي 2013 و2014، وكذا كأس إفريقيا 2015، مبرزا أهمية هذه التظاهرات الرياضية لما تعرفه من اهتمام وتتبع دولي هام.

وذكر الوزير أن احتضان هذا الحدث سيمكن من دعم قدرة المغرب التنافسية وإبراز امكانياته على تنظيم مثل هذه التظاهرات الكبرى وخاصة في مجال كرة القدم، ونقل صورة إيجابية على الصعيد الدولي للمغرب الذي ينخرط في مشاريع تنموية كبرى تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

 

اقرأ أيضا

لجنة الـ24.. الغابون تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي من أجل تسوية النزاع الإقليمي حول الصحراء

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 23:32

أبرزت الغابون، أمام أعضاء لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، أن المبادرة المغربية للحكم الذاتي في الصحراء، التي تحظى بدعم دولي قوي، توفر آفاقا “ذات مصداقية” من أجل التسوية النهائية للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

الصحراء.. برلمانيون بريطانيون من الحزبين يدعون إلى دعم المخطط المغربي للحكم الذاتي

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 21:43

بعث حوالي ثلاثين من البرلمانيين واللوردات البريطانيين، اليوم الجمعة، رسالة إلى وزير الشؤون الخارجية، ديفيد كاميرون، دعوا فيها، في مبادرة ثنائية الحزبية، الحكومة البريطانية إلى دعم مخطط الحكم الذاتي المغربي “رسميا ودون تأخير” باعتباره “الحل الوحيد” للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

أيام الثقافة المالية 2024: الهيئة المغربية لسوق الرساميل تكافئ الفائزين في مسابقتي القصص المصورة و”Quiz Finance”

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 20:35

نظمت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، أو أمس الأربعاء بالرباط، حفل توزيع الجوائز على الفائزين في كل من النسخة الأولى من مسابقة القصص المصورة والنسخة الرابعة من مسابقة “QUIZ FINANCE”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية