آخر الأخبار
الألعاب الفرانكفونية السابعة: المغرب يحرز ثلاثة ميداليات واحدة منها ذهبية في مسابقات ألعاب القوى

الألعاب الفرانكفونية السابعة: المغرب يحرز ثلاثة ميداليات واحدة منها ذهبية في مسابقات ألعاب القوى

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2013 - 22:09

نيس (فرنسا) – أحرز المغرب، يوم الأربعاء، ثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرنزية) في مسابقة ألعاب القوى ضمن الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية، التي تحتضنها مدينة نيس (جنوب شرق فرنسا) إلى غاية 15 شتنبر الجاري.

فقد نجحت العداءة حياة المباركي في منح المغرب الميدالية الذهبية الثالثة حتى الآن، وذلك عقب فوزه بسباق 400م حواجز، فيما احتل العداء جامع سمير المركز الثاني في سباق 800م ونال الميدالية الفضية، فيما كانت برونزية السباق من نصيب مواطنه نذير بنحنبل.
وكان العداء هشام بلاني قد منح أمس الثلاثاء المغرب الميدالية الذهبية الأولى عقب فوزه بسباق عشرة آلاف متر، فيما حل مواطنه مصطفى العزيز ثالثا في نفس السباق ونال الميدالية البرونزية.
كما نال توفيق مهيدي الميدالية الذهبية الثانية في مسابقة القفز الطولي الخاصة برياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأحرز عز الدين النويري فضية مسابقة رمي القرص الخاصة أيضا برياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما كانت الميدالية البرونزية لهذه المسابقة من نصيب يوسف ودالي.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للكتاب 2024.. ورشة رسم حول أبطال “ستار وارز” بمبادرة من مبدعي “مارفل” و”دي سي”

السبت, 11 مايو, 2024 في 21:31

نظم مبدعو القصص المصورة “مارفل” و”دي سي”، اليوم السبت بالرباط، ورشة رسم مخصصة لأبطال “ستار وارز”، وذلك في إطار مشاركتهم في الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.

بطولة أنطاليا لكرة المضرب (W15).. المغربية آية العوني تتأهل إلى المباراة النهائية

السبت, 11 مايو, 2024 في 20:47

تمكنت اللاعبة المغربية، آية العوني، المحتلة للمركز 788 في تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب (WTA)، اليوم السبت، من بلوغ المباراة النهائية لبطولة أنطاليا لكرة المضرب (W15) بتركيا.

كأس العرش لكرة القدم .. الرجاء الرياضي يبلغ نصف النهائي

السبت, 11 مايو, 2024 في 19:41

بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب دور ربع النهائي.