الزيارة الملكية للسنغال تجسيد بليغ لتضامن المغرب مع الشعوب الإفريقية (عميد السفراء العرب بدكار)

الزيارة الملكية للسنغال تجسيد بليغ لتضامن المغرب مع الشعوب الإفريقية (عميد السفراء العرب بدكار)

الخميس, 21 مايو, 2015 - 0:07

دكار- أكد السيد عبد الرحيم الفرا، سفير دولة فلسطين لدى السنغال، وعميد السفراء العرب المعتمدين بهذا البلد، أن زيارة العمل والصداقة التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى السنغال، تشكل تجسيدا بليغا لتضامن المملكة مع السنغال والشعوب الإفريقية على العموم.

وقال السيد الفرا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، إن هذه الزيارة الملكية هي تعبير عن تضامن جلالة الملك والمغرب، وكذا الأمة العربية، مع جميع الشعوب الإفريقية، مؤكدا أن جلالة الملك “لم يقصر يوما في إبداء كل ما يكنه العرب من تقدير واحترام للشعوب الإفريقية”.

وخلص السيد الفرا إلى القول إنه “باسمي وباسم زملائي في مجموعة سفراء الدول العربية المعتمدين بالسنغال، نرحب بجلالة الملك ونتمنى له زيارة موفقة وناجحة”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. ندوة تسلط الضوء على محطات من مسار الكاتبة زكية داود

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:58

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تسليط الضوء على أبرز محطات المسار الأدبي والمهني للكاتبة والإعلامية زكية داود، وذلك في ندوة نظمت في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.

الصحراء المغربية: أكاديميون وخبراء يؤكدون بالمحمدية نجاعة مخطط الحكم الذاتي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:41

أكد أكاديميون وخبراء، اليوم الأربعاء بالمحمدية، نجاعة مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب: الإعلان عن الفائزين بمسابقة الكتابة في نسختها الثانية

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:05

تم الإعلان اليوم الأربعاء عن الفائزين بجائزة مسابقة الكتابة في نسختها الثانية، التي نظمتها وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة، بالتعاون مع معهد “كونيكت” (Connect Institute)، في إطار فعاليات الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.