آخر الأخبار
وفد من حزب الأصالة والمعاصرة يجري سلسلة من اللقاءات ببلدان شرق أوسطية لخلق “جبهة ديمقراطية حداثية”

وفد من حزب الأصالة والمعاصرة يجري سلسلة من اللقاءات ببلدان شرق أوسطية لخلق “جبهة ديمقراطية حداثية”

الإثنين, 16 سبتمبر, 2013 - 12:20

الرباط- عقد وفد من حزب الأصالة والمعاصرة بقيادة نائب الأمين العام للحزب السيد إلياس العماري خلال الاسبوع الماضي سلسلة من الاجتماعات بعدد من الدول الشرق أوسطية همت التحضير لخلق “جبهة ديمقراطية حداثية” على مستوى الوطن العربي.

وذكرت خلية التواصل التابعة للحزب أن السيد العماري، الذي كان مرفوقا بعضو لجنة العلاقات الخارجية بالحزب محمد الزيتوني ، التقى كلا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، والأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين نايف حواتمة، والسيدة ليلى خالد عضوة المكتب السياسي للجبهة الشعبية، وقياديين بأحزاب أردنية هي حزب (حشد) وحزب (الوحدة الأردني) و(الحزب الشيوعي) فضلا عن أحزاب أخرى ديمقراطية حداثية أردنية وفلسطينية، وشخصيات نقابية وسياسية.

وأضافت أن هذه المباحثات تناولت أيضا الوضع الإقليمي ، والتحولات الجارية بالمنطقة، وتطورات القضية الفلسطينية، والمصالحة الفلسطينية الفلسطينية فضلا عن التحضير لعقد مؤتمر الأحزاب الديمقراطية الحداثية في الوطن العربي.

 

اقرأ أيضا

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الحوار الاجتماعي.. النقاط الرئيسية في اتفاق الحكومة والنقابات

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:47

في ما يلي النقاط الرئيسية الواردة في الاتفاق الذي وقعته الحكومة مع المركزيات النقابية والمنظمات والجمعيات المهنية للشغالين، اليوم الاثنين بالرباط.

مجلس النواب.. انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:17

أعلن مجلس النواب، في بلاغ له، عن انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا طبقا للنظام الداخلي للمجلس.