آخر الأخبار
رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي: أنا ممتن كثيرا للاهتمام الذي أحاطني به صاحب الجلالة

رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي: أنا ممتن كثيرا للاهتمام الذي أحاطني به صاحب الجلالة

السبت, 21 سبتمبر, 2013 - 18:20

الرباط – أعرب رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي حميد أقروط، الذي كان محتجزا ضمن مجموعة من الرهائن في مركز “ويست غايت” التجاري وسط العاصمة الكينية، عن امتنانه الكبير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على الإهتمام والدعم الذي أحاطه به جلالته طيلة فترة احتجازه.

وقال أقروط بتأثر بالغ “إنني ممتن كثيرا للاهتمام الذي أحاطني به صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي شملني به جلالته طيلة فترة احتجازي التي دامت ساعات”.

وأكد أقروط، في اتصال هاتفي أجري معه من الرباط، “إن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، آزرني، ودعمني، وأحاطني بعنايته السامية خلال اللحظات الحرجة التي عشتها”.

وقد أفرج عن رئيس مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بنيروبي بعد عدة ساعات من الاحتجاز.

وخلف الهجوم الذي استهدف المركز التجاري وسط نيروبي والذي ما يزال متواصلا مقتل نحو عشرين شخصا وجرح العشرات حسب المعطيات الأولية.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح بالمنطقة الخضراء

الخميس, 16 مايو, 2024 في 10:40

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على أداء إيجابي، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,11 في المائة ليستقر عند13.435,76 نقطة.

السيد هلال: السفير الجزائري يترك جانبا مسؤولياته العربية في مجلس الأمن لخدمة أجندته حول الصحراء في كاراكاس

الخميس, 16 مايو, 2024 في 8:10

ساءل السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، نظيره الجزائري، عمار بن جامع، حول وجوده في كاراكاس، رغم حصوله على تفويض من المجموعة العربية للدفاع عن قضاياها في نيويورك، وذلك ردا على الادعاءات المضللة التي روجها سفير الجزائر لدى الأمم المتحدة بشأن قضية الصحراء المغربية، خلال مؤتمر لجنة الـ24.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. ندوة تسلط الضوء على محطات من مسار الكاتبة زكية داود

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:58

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تسليط الضوء على أبرز محطات المسار الأدبي والمهني للكاتبة والإعلامية زكية داود، وذلك في ندوة نظمت في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.