شركة الخطوط الملكية المغربية تحصل على جائزة “الخمس نجوم الماسية العالمية”

شركة الخطوط الملكية المغربية تحصل على جائزة “الخمس نجوم الماسية العالمية”

الإثنين, 23 سبتمبر, 2013 - 20:07

الرباط- منحت الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة،اليوم الاثنين، جائزة “الخمس نجوم الماسية العالمية” المرموقة لشركة الخطوط الملكية المغربية.وخلال حفل نظم بمقر الشركة بهذه المناسبة، سلم رئيس هذه الأكاديمية جوزيف سينك الجائزة للمدير العام للشركة الوطنية ادريس بنهيمة ، مكافأة لها على الإنجازات التي حققتها المجموعة المغربية في مجال الضيافة، خاصة على متن رحلات لمسافة طويلة تربط بين المغرب وأمريكا الشمالية.

وأوضحت الشركة الوطنية، في بلاغ ، أن هذه الجائزة تأتي لتكريس المشاريع الكبرى التي باشرتها مؤخرا الشركة بهدف تحسين الخدمات التي تقدمها.

وأشارت الشركة إلى أنه تم وضع برنامج للتكوين حول العلاقة مع الزبون يمتد لمدة سنة لفائدة 2700 متعاون بالمجموعة على اتصال مع الزبناء ،وإنجاز ورش لتجديد مقاعد الطائرات، الذي يتوخى القيام بإصلاح كامل يشمل 29 طائرة ، 25 منها من طراز “بوينغ 737 جيل جديد” و3 “بوينغ 767” و1 “بوينغ 747 ” ، بهدف جعل المقاعد أكثر راحة وتنويع وسائل الترفيه على متنها من أجل رحلة ممتعة.

اقرأ أيضا

تتويج عبد القادر الشاوي ومعهد ثيربانتيس في المغرب بجائزة ابن رشد

الخميس, 30 مايو, 2024 في 12:02

توج الكاتب المغربي عبد القادر الشاوي ومعهد ثيربانتيس في المغرب بجائزة ابن رشد للوئام، التي تكافئ المؤسسات أو الأفراد، مغاربة وإسبان، العاملين في مجال تعزيز التعايش والحوار بين الثقافات.

طواف المغرب للدراجات يعود من جديد مع الانطلاقة من الأقاليم الجنوبية

الخميس, 30 مايو, 2024 في 11:29

يعود طواف المغرب للدراجات من جديد ، بعد غياب فرضته الجائحة وكذا بسبب الزلزال الذي ضرب خلال شتنبر الماضي عددا من المناطق بالمملكة.

جيتكس إفريقيا: الذكاء الاصطناعي يتيح آفاقا واعدة لمساعدة الأشخاص في وضعية إعاقة (السيدة حيار)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 11:13

قالت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، أمس الأربعاء بمراكش، إن الذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية توفر آفاقا واعدة في مجال مساعدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية