آخر الأخبار
المغرب وإستونيا يوقعان بنيويورك اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي

المغرب وإستونيا يوقعان بنيويورك اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي

الخميس, 26 سبتمبر, 2013 - 9:55

الأمم المتحدة (نيويورك) – وقع المغرب وإستونيا، يوم الأربعاء بنيويورك، اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي في مجال الضريبة على الدخل.ووقع هذه الاتفاقية وزير الشؤون الخارجية والتعاون، سعد الدين العثماني، ونظيره الإستوني، أورماس بايت، على هامش أشغال الدورة ال68 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

من جهة أخرى، أجرى السيد العثماني سلسلة من المباحثات مع نظرائه التونسي والبراغوياني والنيجيري والغابوني، تمحورت بالأساس حول تنمية وتطوير العلاقات والمبادلات الثنائية على جميع المستويات.

وقد تطرقت المباحثات مع وزير الخارجية التونسي عثمان الجراندي إلى المشاورات الدائمة بين تونس والمغرب، ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذا تلك المدرجة في جدول أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة. كما بحث السيد العثماني مع نظيره النيجيري سبل تعزيز العلاقات والمبادلات الثنائية في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

اقرأ أيضا

البرنامج الاقتصادي والاجتماعي المندمج لوكالة إنعاش وتنمية الشمال للفترة بين 2024 و2028 يروم تحقيق التوازن المجالي بالجهة (وزيرة)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 13:57

قالت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الثلاثاء بالرباط، إن البرنامج الاقتصادي والاجتماعي المندمج لوكالة إنعاش وتنمية الشمال للفترة ما بين 2024 و2028، يهدف، بالأساس، إلى تحقيق التوازن بين الأقاليم والجماعات الترابية بجهة الشمال.

نيروبي.. انطلاق أشغال الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 13:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بنيروبي، أشغال الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة، المقرر عقدها بعد غد الخميس، وذلك بمشاركة المغرب.

كأس العرش لكرة السلة -رجال.. تأهل المغرب الفاسي وجمعية سلا للمباراة النهائية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 11:47

ضمن فريقا المغرب الفاسي وجمعية سلا بطاقة عبورهما إلى دور نهائي كأس العرش لكرة السلة رجال.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية