برقية تهنئة من رئيس دولة فلسطين إلى جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة من رئيس دولة فلسطين إلى جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

الخميس, 30 يوليو, 2015 - 17:47

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة فلسطين، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، السيد محمود عباس، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين.
وأعرب السيد محمود عباس في هذه البرقية، باسم دولة فلسطين وشعبها، وأصالة عن نفسه، عن أسمى آيات التهاني القلبية المقرونة بالدعاء إلى الله عز وجل أن يمتع جلالته بموفور الصحة وأن يمده بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرته لتحقيق كل ما يرنو إليه الشعب المغربي من رخاء وازدهار.
ومما جاء في هذه البرقية ” إننا إذ نشارككم وشعبنا احتفالكم بهذه المناسبة الهامة، لنعرب لجلالتكم عن إعجابنا الكبير بالإنجازات الكبيرة التي حققتموها، حيث استطعتم إرساء دعائم الاستقرار ومواصلة المسيرة والحفاظ على دور المغرب الرائد في خدمة قضايا الأمة وأهدافها السامية وفي طليعتها قضية فلسطين، حيث كنتم ولا زلتم في مقدمة الداعمين لشعبنا بكل السبل وعلى كافة المستويات من أجل إنجاز حقوقه ولإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

اقرأ أيضا

الأنثروبولوجي عمر بوم يصدر “الرقاص الأخير” قصة ساعي بريد في جنوب المغرب

الخميس, 16 مايو, 2024 في 18:58

(أمل التازي) الرباط – يقدم المؤرخ الأنثروبولوجي المغربي عمر بوم، المقيم بالولايات المتحدة وعضو أكاديمية المملكة المغربية، يوم غد الجمعة، في إطار الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، اصداره الجديد بعنوان “الرقاص الأخير”، الذي يحكي قصة ساعي بريد في جنوب المغرب. في هذا المؤلف الصادر باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، يرصد عمر بوم، في 24 فصلا، […]

الداخلة.. الاحتفاء بالذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

الخميس, 16 مايو, 2024 في 18:45

احتفت أسرة الأمن الوطني بالداخلة – وادي الذهب، اليوم الخميس، بالذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

المغرب منخرط بقوة للاستفادة من التكنولوجيات الرقمية (السيدة مزور)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 18:36

أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الخميس بالرباط، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 ماي)، أن المغرب منخرط بقوة للاستفادة من التكنولوجيات الرقمية.