آخر الأخبار
الإفراج عن علي زيدان رئيس الحكومة المؤقتة في ليبيا

الإفراج عن علي زيدان رئيس الحكومة المؤقتة في ليبيا

الخميس, 10 أكتوبر, 2013 - 7:32

طرابلس – نقلت وكالة الأنباء الليبية عن الناطق الرسمي للحكومة المؤقتة تأكيده صباح اليوم الخميس أنه تم تحرير رئيس الوزراء الليبي علي زيدان وأن هذا الأخير يوجد بصحة جيدة.

وكانت الحكومة الليبية المؤقتة قد أعلنت أن رئيس الحكومة علي زيدان اقتيد فجر اليوم إلى جهة غير معلومة ،ولأسباب غير معروفة من قبل مجموعة مسلحة.

وأكد مصدر “موثوق به” في إدارة مكافحة الجريمة التابع لوزارة الداخلية، حسب وكالة الأنباء الليبية ، نبأ الإفراج عن رئيس الحكومة المؤقتة موضحا أن رئيس الحكومة في طريقه الى مكتبه بطرابلس .

كما نقلت الوكالة عن مصدر بمكتب النائب العام ، أن إجراءات اعتقال رئيس الحكومة المؤقتة ” علي زيدان ” غير قانونية ، وأن الجهة التي قامت بذلك يجب أن تتحمل المسؤولية ، وأن تحاسب عن هذا الفعل .

ويلف الغموض عملية احتجاز رئيس الحكومة الليبية المؤقتة لفترة قصيرة صباح اليوم ودوافعه وخصوصا انعكاساته المحتملة على عملية انتقالية لازالت في خطواتها الأولى في هذا البلد المغاربي. وكانت غÜرفة عمليات ثوار ليبيا قد أعلنت “اعتقالها” لرئيس الحكومة المؤقتة السيد علي زيدان معتبرة أنه تم ” وفق قانون العقوبات الليبي وخصوصا ما يتعلق ب” الجنايات والجنح المضرة بكيان الدولة ” وذلك ب”أمر من النيابة” .

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية