آخر الأخبار
ارتفاع حصيلة ضحايا تدافع في معبد بشمال الهند إلى 110 قتلى

ارتفاع حصيلة ضحايا تدافع في معبد بشمال الهند إلى 110 قتلى

الإثنين, 14 أكتوبر, 2013 - 9:12

نيودلهي- أفادت صحيفة (تايمز) الهندية أن عدد قتلى التدافع الذي وقع يوم الأحد في معبد في شمال الهند ارتفع إلى 110 أشخاص فيما تجاوز عدد الجرحى ال100 .

وذكرت وكالة (فرنس برس)، استنادا إلى الصحيفة، أن عدد قتلى التدافع الذي حصل صباح الأحد على جسر قرب معبد “راتانغار” الواقع في غابة على ضفاف نهر “السند” في مقاطعة داتيا في ماديا براديش ارتفع إلى 110 شخصا فيما تخطى عدد الجرحى ال 100.

وكان ما لا يقل عن 25 ألف شخص كانوا محتشدين على جسر فوق النهر طوله 500 متر وعرضه 10 أمتار عند وقوع التدافع.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجموعة من الزوار القادمين من أوتار براديش حاولت أن تتجاوز طابور الأشخاص الذين كانوا متجمعين فانتشرت إشاعة أن الجسر الممتد فوق نهر كان على وشك الانهيار ما سبب التدافع.

 

اقرأ أيضا

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.

المنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي حقق نتيجة “مشرفة” في بطولة العالم بكينيا (رئيس الوفد المغربي)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 22:55

قال رئيس الوفد المغربي للمنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي ماهر عبد الله، اليوم الخميس، إن العناصر الوطنية حققت نتيجة “مشرفة” في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي التي نظمت في الفترة ما بين 10 و15 ماي الجاري بكينيا.

كيغالي : المغرب اختار، بقيادة جلالة الملك، الانتقال إلى السرعة القصوى في مجال الطاقات المتجددة (السيد مزور)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 21:15

أكد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، اليوم الخميس بكيغالي، أن المغرب اختار، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الانتقال إلى السرعة القصوى في مجال الطاقات المتجددة من أجل ضمان التحول نحو اقتصاد أخضر وشامل.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية