السيد صلاح الدين مزوار يدعو إلى اعتماد خارطة طريق عربية إسلامية لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين وعلى القدس الشريف

السيد صلاح الدين مزوار يدعو إلى اعتماد خارطة طريق عربية إسلامية لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين وعلى القدس الشريف

الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2015 - 21:06

فاس- دعا وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار يوم الثلاثاء بفاس إلى اعتماد خارطة طريق عربية إسلامية من أجل التحرك لوقف الاعتداءات الإسرائيلية الممنهجة على الفلسطينيين وعلى مدينة القدس الشريف .

اقرأ أيضا

وجدة.. تتويج الفائزين بجوائز النسخة الثانية لمسابقة “مياثون” للذكاء الاصطناعي

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 20:48

جرى، مساء أمس الأربعاء، بمركب المعرفة بوجدة، تتويج الفائزين بجوائز مسابقة “مياثون/ MIATHON” للذكاء الاصطناعي في نسختها الثانية، التي كانت مفتوحة أمام الطلبة المغاربة والأجانب، في مختلف التخصصات، من أجل تطوير مشاريعهم ذات الصلة.

الأردن: حضور قوي للسينما المغربية في الدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 18:04

تشارك السينما المغربية بقوة في الدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي الدولي المقرر إقامتها خلال الفترة ما بين 3 و11 يوليوز المقبل، بمشاركة 53 فيلماً من 28 دولة.

هبوب رياح قوية.. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي المزيد من الحيطة والحذر

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 17:56

أهابت وزارة التجهيز والماء بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة توخي المزيد من الحيطة والحذر على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية مع ﺗﻄﺎﻳﺮ ﺍﻟﻐﺒﺎﺭ بعدد من أقاليم المملكة ابتداء من يوم غد الجمعة وإلى غاية بعد غد السبت.