آخر الأخبار
بيت مال القدس يوزع سلال اللحوم على الأيتام المقدسيين بمناسبة عيد الأضحى

بيت مال القدس يوزع سلال اللحوم على الأيتام المقدسيين بمناسبة عيد الأضحى

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2013 - 13:01

الرباط- تم، يوم  الاثنين، بتمويل من وكالة بيت مال القدس الشريف، توزيع “سلة اللحوم” والطرود الغذائية على العائلات المكفولة ضمن مشروع كفالة اليتيم المقدسي، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح بلاغ للوكالة أنه بالإضافة إلى توزيع اللحوم والطرود الغذائية تم تحويل الدفعة السادسة والثلاثين من مبلغ المنحة الشهرية للأيتام.

ونقل البلاغ عن مندوب الوكالة في القدس السيد عبد الرحيم بربر قوله “إن سياسة الوكالة لن تتغير تجاه المقدسيين المرابطين، وأن مشروع كفالة اليتيم المقدسي قد أكمل عامه الثالث ليتجدد لثلاث سنوات أخرى”.

وحسب المصدر ذاته، تمول وكالة بيت مال القدس الشريف ما لا يقل عن ستة مشاريع تنموية في القدس وهي المؤسسة الوحيدة الداعمة التي تعمل في داخل البلدة القديمة في القدس.

يذكر أن الوكالة تكفل 500 يتيم مقدسي كفالة عامة تشمل المنحة الشهرية المنتظمة وتغطية الرسوم الدراسية والزي والحقيبة والتغطية الصحية والمساعدات الغذائية لأسر الأيتام في شهر رمضان والمناسبات الدينية.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.

كندا-المغرب.. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:56

تم خلال لقاء في أوتاوا، تسليط الضوء على دور الدبلوماسية العلمية، ومساهمة المركز الوطني المغربي للبحث العلمي والتقني في هذه الدينامية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية