آخر الأخبار
الرئيس المالي يستقبل وفدا من حزب الاستقلال يزور باماكو

الرئيس المالي يستقبل وفدا من حزب الاستقلال يزور باماكو

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2013 - 22:42

باماكو- استقبل الرئيس المالي إبراهيم أبو بكر كيتا، أمس الاثنين بالقصر الرئاسي “كولوبا” في باماكو، وفدا من حزب الاستقلال يقوده أمينه العام السيد حميد شباط.

وقال السيد شباط، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه تم خلال هذا الاستقبال التأكيد على عمق العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين، مبرزا الاهتمام الذي يوليه الرئيس المالي لتعزيز هذه العلاقات وتوطيدها.

وبعد أن أشاد بالدينامية التي تشهدها العلاقات بين البلدين، لاسيما بعد الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى مالي، قال الأمين العام لحزب الاستقلال إن الرئيس أبو بكر كيتا أعرب عن “تشكراته لجلالة الملك للجهود المبذولة من طرف المغرب لفائدة مالي، على جميع المستويات”.

وجدد السيد شباط التأكيد، بهذه المناسبة، التزام حزبه بالعمل على تعزيز العلاقات بين البلدين، في إطار التعاون جنوب – جنوب الذي ما فتئ يدعو إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويقوم وفد حزب الاستقلال، منذ يوم السبت الماضي، بزيارة إلى مالي بدعوة من حزب اتحاد مالي للتجمع الديمقراطي الإفريقي.

اقرأ أيضا

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.

كأس العرش لكرة القدم.. الجيش الملكي يبلغ ثمن النهائي بفوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:39

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور الـ16، بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية