آخر الأخبار
هدم 53 منزلا عشوائيا بحي الديزة بمرتيل

هدم 53 منزلا عشوائيا بحي الديزة بمرتيل

الأربعاء, 23 أكتوبر, 2013 - 15:33

تطوان -تم يوم الأربعاء هدم 53 منزلا عشوائيا بحي الديزة بمرتيل، وذلك تحت إشراف سلطات عمالة إقليم المضيق الفنيدق. وتأتي هذه العملية، بحسب مصدر من عمالة إقليم المضيق الفنيدق، في إطار تنفيذ قرارات هدم مساكن تم بناؤها حديثا “بشكل غير قانوني وبدون ترخيص، وكذا في إطار تطبيق القانون وتحرير الملك العمومي البحري”، الذي تم احتلاله بشكل غير شرعي.
وقام عدد ممن شملهم قرار الهدم برشق عناصر من الأمن العمومي، الذين واكبوا عملية الهدم، بالحجارة، مما أدى الى إصابة خمسة عناصر من القوات العمومية بجروح، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لم يصب أي مواطن بأذى.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب: جلسة تناقش دور المجلس الأعلى للحسابات في تخليق الحياة العامة

الأحد, 12 مايو, 2024 في 17:18

احتضن رواق المجلس الأعلى للحسابات بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، اليوم الأحد، جلسة حول موضوع “دور المجلس الأعلى للحسابات في تخليق الحياة العامة: التصريح الإجباري بالممتلكات نموذجا”.

السنغال.. مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

الأحد, 12 مايو, 2024 في 15:20

نظم فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في السنغال، أمس السبت بدكار، النسخة الخامسة من مسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده.

التنس: المغرب يتوج بطلا لإفريقيا لأقل من 14 سنة ذكورا وإناثا ويتأهل لبطولة العالم

الأحد, 12 مايو, 2024 في 13:41

توج المغرب بطلا لإفريقيا في التنس للفرق في فئة أقل من 14 سنة ذكورا وإناثا، في ختام هذه المسابقة التي نظمت من 6 إلى 11 ماي بتونس، ليحجز بذلك بتذكرة بطولة العالم المقرر إجراؤها بالتشيك في غشت المقبل.