آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر

آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر

الخميس, 2 يوليو, 2020 إلى 19:56

الرباط – تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة آسفي، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل فيلا سكنية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد باشرت، صباح اليوم، إجراءات معاينة سرقة بالكسر من داخل فيلا سكنية بمدينة آسفي، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الأمنية إلى تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما في نفس اليوم.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل مهجور غير بعيد عن مكان اقتراف الجريمة، أسفرت عن حجز معظم المسروقات المتحصلة من عملية السرقة، ومن بينها بندقية صيد عمد المشتبه فيهما إلى تقطيع جزء من ماسورتها وقاعدتها الخشبية لتصير بنفس حجم وطول المسدسات اليدوية، بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية وهواتف نقالة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اقرأ أيضا

وجدة: حجز 20 كيلوغراما من صفائح الذهب وأزيد من مليوني أورو

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 1:07

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة 7 غشت الجاري، من حجز عشرين كيلوغراما من صفائح الذهب، ومليونين و489 ألفا و870 أورو يشتبه في تحصلها من أنشطة إجرامية.

طنجة ..شرطي يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا أمن الاشخاص للخطر

الجمعة, 7 أغسطس, 2020 في 23:54

اضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الجمعة لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني، لتوقيف شخصين كانا على متن سيارة، رفضا الامتثال وعرضا أمن الأشخاص وسلامة ممتلكاتهم للخطر بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، وفقا لما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

حريق مسجد بلدة برون.. ترجيح فرضية العمل الإجرامي (مكتب المدعي العام)

الجمعة, 7 أغسطس, 2020 في 20:46

أعلن مكتب المدعي العام بليون عن فتح تحقيق قضائي على إثر الحريق الذي أتى، ليلة الخميس-الجمعة، على مبنى مسجد “عمر” في بلدة برون بجنوب-غرب فرنسا، مرجحا فرضية العمل الإجرامي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading