أسبوع الفرس 2019 (بطولة المغرب للفتيان).. الفارس جاد الكيراوي يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

أسبوع الفرس 2019 (بطولة المغرب للفتيان).. الفارس جاد الكيراوي يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

الأحد, 21 يوليو, 2019 إلى 13:46

الرباط- فاز الفارس جاد الكيراوي، ممتطيا الفرس “فيرو فينو”، اليوم الأحد، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز، برسم بطولة المغرب لفئة الفتيان، ضمن الدورة ال35 لأسبوع الفرس، الذي يحتضنه المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط (من 15 إلى 21 يوليوز الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحقق الفارس الكيراوي، لقب هذه الجائزة، التي أقيمت في جولتين وعرفت مشاركة 7 فرسان، بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ في زمن قدره 36 ثانية و33/ 100 عقب مباراة السد الفاصلة.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارس صابر بيرييرا ممتطيا الفرس “إلين” بعد قطعه المطاف بنجاح و بتوقيت 37 ثانية و89/ 100 في مباراة السد، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس يوسف العلمي صحبة الفرس “إنيرينا”.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، التي تعرف مشاركة مختلف الأندية الوطنية، 18 نهاية، ستتوج مساء اليوم الأحد بإجراء الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برسم نهاية بطولة المغرب للكبار في القفز على الحواجز.

اقرأ أيضا

إحداث مركز مغربي صيني للطب التقليدي محور مباحثات السيد الدكالي مع مسؤولين صينيين بشنغهاي

الأحد, 18 أغسطس, 2019 في 18:21

شكل إحداث مركز مغربي صيني للطب التقليدي بالدار البيضاء محور مباحثات بين السيد الدكالي ومسؤولين صينيين اليوم الأحد بشنغهاي.

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 15:43

نظم، اليوم الجمعة بالقنيطرة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم القنيطرة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

فاس : توقيف سبعة أشخاص وحجز أزيد من سبعة آلاف قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 14:40

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من إجهاض ثلاث عمليات لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوقيف سبعة أشخاص وحجز 7.079 قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading