أسبوع الفرس 2019 (بطولة المغرب للفتيان).. الفارس جاد الكيراوي يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

أسبوع الفرس 2019 (بطولة المغرب للفتيان).. الفارس جاد الكيراوي يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

الأحد, 21 يوليو, 2019 إلى 13:46

الرباط- فاز الفارس جاد الكيراوي، ممتطيا الفرس “فيرو فينو”، اليوم الأحد، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز، برسم بطولة المغرب لفئة الفتيان، ضمن الدورة ال35 لأسبوع الفرس، الذي يحتضنه المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط (من 15 إلى 21 يوليوز الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحقق الفارس الكيراوي، لقب هذه الجائزة، التي أقيمت في جولتين وعرفت مشاركة 7 فرسان، بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ في زمن قدره 36 ثانية و33/ 100 عقب مباراة السد الفاصلة.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارس صابر بيرييرا ممتطيا الفرس “إلين” بعد قطعه المطاف بنجاح و بتوقيت 37 ثانية و89/ 100 في مباراة السد، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس يوسف العلمي صحبة الفرس “إنيرينا”.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، التي تعرف مشاركة مختلف الأندية الوطنية، 18 نهاية، ستتوج مساء اليوم الأحد بإجراء الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برسم نهاية بطولة المغرب للكبار في القفز على الحواجز.

اقرأ أيضا

تكريم المغرب في عرض عسكري بمناسبة الذكرى ال 59 لعيد استقلال بوركينا فاسو

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 20:34

على إثر الموافقة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية ، تم توشيح علم الأكاديمية الملكية العسكرية لمكناس اليوم الأربعاء في بوركينا فاسو ،بوسام ” قائد من درجة فارس”.

البطولة الوطنية الاحترافية(مؤجل الدورة السادسة).. الوداد البيضاوي يفوز ب(4-0)

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 20:11

عاد فريق الوداد البيضاوي بفوز عريض من ميدان أولمبيك خريبكة (4 – 0)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم مؤجل الدورة السادسة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

إفريقيا تمكنت بفضل (البراق) من ولوج السرعة الفائقة (الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية)

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 18:52

أكد أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية المجتمعين اليوم الأربعاء بباريس، أن افريقيا ولجت بفضل القطار فائق السرعة (البراق)، من ولوج نادي السرعة الفائقة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading