• Accueil
آخر الأخبار
أسرة كرة القدم المغربية تثمن الخطوات الملكية للدفاع عن المشروعية واستتباب الأمن والاستقرار بالصحراء المغربية

أسرة كرة القدم المغربية تثمن الخطوات الملكية للدفاع عن المشروعية واستتباب الأمن والاستقرار بالصحراء المغربية

السبت, 21 نوفمبر, 2020 إلى 20:05

سلا – أعربت أسرة كرة القدم المغربية عن “دعمها و تثمينها للخطوات، التي تقوم بها القوات المسلحة الملكية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، للدفاع عن المشروعية واستتباب الأمن والاستقرار بمختلف مناطق الأقاليم الجنوبية للصحراء المغربية”.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن السيد فوزي لقجع، أكد خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري، اليوم السبت، بمعية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، عبر تقنية التواصل المرئي، أن “العائلة الكروية المغربية تسجل بفخر واعتزاز القرارات التي اتخذتها وتتخذها المملكة المغربية للتصدي للمناورات اليائسة في منطقة الكركرات” .

كما عبرت العائلة الكروية المغربية، يضيف البلاغ، عن دعمها للتدخل “المشروع لتمشيط المنطقة ومنع أي محاولة لترويع المواطنات والمواطنين وتأمين العبور السلس للسلع والبضائع في اتجاه الحدود المغربية الموريتانية”.

وشدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على “أن جميع المكونات الكروية المغربية مجندة وراء صاحب الجلالة للدفاع عن حوزة الوطن في كل شبر من أرض المملكة العزيزة.”

 

 

اقرأ أيضا

الصحراء.. جمعيات مغربية في فرنسا تعبر عن دعمها للتدابير المتخذة من طرف المملكة

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 في 18:52

عبرت جمعيات مغربية في فرنسا عن دعمها للتدابير التي اتخذها المغرب في إطار الدفاع عن وحدته الترابية.

السيد التوفيق.. استئناف برنامج التكوين المستمر للأئمة في يناير المقبل مع مراعاة الشروط الضرورية المرتبطة بالجائحة

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 في 17:46

أفاد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق ، اليوم الاثنين بالرباط ، بأن برنامج التكوين المستمر للأئمة سيستأنف في يشهر ناير المقبل مع مراعاة الشروط الضرورية المرتبطة بجائحة (كوفيد-19).

قانون المالية لسنة 2021 يعيد تصنيف تربية الدواجن لإسعاد المهنيين

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 في 17:11

نص مشروع قانون المالية لسنة 2021 ، في النسخة التي اعتمدها مجلس النواب، على إعادة تصنيف تربية الدواجن كنشاط فلاحي وهو الإجراء الذي طال انتظاره وطالب به المهنيون في هذا القطاع لعدة سنوات.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading