آخر الأخبار
أكادير تحتفي بفضيلة التسامح

أكادير تحتفي بفضيلة التسامح

الأحد, 20 أكتوبر, 2019 إلى 15:02

أكادير – عادت مدينة أكادير، مساء أمس السبت، لتفتح ذراعيها من جديد، وبكامل الأرٍيحية والطواعية، لنخبة من أشهر الفنانات والفنانين الموسيقيين منهم المغاربة، ومنهم الأجانب من ذوي الصيت العالمي، الذين قدموا إلى مدينة الانبعاث من أجل التغني والاحتفاء بفضيلة التسامح، التي باتت تشكل واحدة من القيم الإنسانية السامية التي تنشدها البشرية جمعاء.

أفواج متتالية من الجماهير توافدت منذ الساعات الأولى لمساء أمس على شاطئ أكادير الذي اعتاد في مثل هذا الوقت من السنوات الماضية على استقبال عشرات الآلاف من الشابات والشبان، من مختلف الأعمار ذكورا وإناثا، وذلك من أجل الاستمتاع بلحظات من الطرب والغناء والرقص على أنغام الموسيقى الخفيفة والراقية ، التي يتفاعل معها الجميع دون اعتبار لفارق السن ، أو اختلاف العرق أو اللسان، لكون هذا النمط من الغناء يوحده رابط مشترك وهو التغني بالتسامح

اقرأ أيضا

التفاتة جلالة الملك إزاء جهة سوس ماسة “تزكي الدور الإستراتيجي والمجالي للجهة “

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:31

أعلن رئيس جهة سوس ماسة ، السيد إبراهيم حافيدي، أن ساكنة الجهة ” مازالت تعيش فرحة ما جاء به الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة من بشائر الخير لفائدة هذا الربوع من الوطن “، مشيرا إلى أن الالتفاتة المولوية إزاء المنطقة ” تركت أثرا بليغا لدى ساكنتها لما تحمله من عطف مولوي ، وبعد استراتيجي ، يزكي الدور الوظيفي والمجالي للجهة “.

الدوحة.. ضمان الجودة في التعليم العالي السبيل إلى بناء مستقبل أفضل

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:09

أكد السيد ادريس أوعويشة، في محاضرة ألقاها برحاب معهد الدوحة للدراسات العليا، في موضوع “الجامعات العربية .. رهانات الجودة وتحدياتها”، أن ضمان الجودة في التعليم العالي هو السبيل إلى بناء مستقبل أفضل.

أكاديمية المملكة المغربية تنظم زيارة تربوية لمعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا” لفائدة مؤسستين تعليميتين بسلا

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 11:09

تنظم مؤسسة أكاديمية المملكة المغربية للتعاون الثقافي، زيارة تربوية لمعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا.. من تمبكتو إلى زنجبار”، وذلك لفائدة تلاميذ مؤسستين تعليميتين بسلا.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading