آخر الأخبار
أكادير .. توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف

أكادير .. توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف

الخميس, 8 نوفمبر, 2018 إلى 19:13

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ولاية أمن أكادير كانت قد توصلت بشكاية في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، مفادها تعرض شخص وثلاث فتيات للسرقة تحت التهديد بالعنف من قبل خمسة مشتبه فيهم عندما كانوا بالقرب من شاطئ البحر بمنطقة أنزا بضواحي أكادير، وذلك قبل أن يعمد المشتبه فيهم إلى تعريض فتاتين للاحتجاز والاغتصاب تحت الإكراه.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث المنجزة مكنت من توقيف اثنين من المشتبه فيهم، وضبط فتاة كانت برفقتهم، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن العثور بحوزتهم على ساطور من الحجم الكبير، وثلاثة سكاكين، ومبالغ مالية، علاوة على هواتف محمولة يشتبه في كونها من المتحصلات الإجرامية.

وتم، وفقا للبلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ أيضا

توقيف مواطن مصري يشتبه تورطه في جريمة قتل والتمثيل بجثة

الجمعة, 22 مارس, 2019 في 19:42

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من طنجة والدار البيضاء، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجمعة، من توقيف مواطن من جنسية مصرية.

القطاع الخاص يعد إحدى الدعامات الرئيسية لتحقيق التنمية المندمجة بإفريقيا (مسؤولة باللجنة الاقتصادية لإفريقيا)

الجمعة, 22 مارس, 2019 في 19:33

أكدت مديرة مكتب اللجنة الاقتصادية لإفريقيا بمنطقة شمال إفريقيا ، ليليا هاشم نعاس ، اليوم الجمعة بمراكش، أن القطاع الخاص يعد إحدى الدعامات الرئيسية لتحقيق التنمية المندمجة بإفريقيا.

توطيد علاقات الشراكة والتعاون في صلب مباحثات وفد عن مجلس المستشارين مع نائب رئيس برلمان غواتيمالا

الجمعة, 22 مارس, 2019 في 18:59

عقد وفد عن مجلس المستشارين يضم كلا من السيد عبد القادر سلامة، خليفة رئيس مجلس المستشارين، والسيد احمد الخريف أمين المجلس وممثله لدى برلمان أمريكا الوسطى، يوم الخميس بمقر الكونغرس بغواتيمالا العاصمة، لقاء مع أوسكار أرماندو مورلاريس، نائب رئيس البرلمان بهذا البلد.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading