أكادير .. توقيف شخص مبحوث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والاختطاف والاحتجاز

أكادير .. توقيف شخص مبحوث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والاختطاف والاحتجاز

الثلاثاء, 7 يناير, 2020 إلى 13:57

  الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان يجري البحث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والاختطاف والاحتجاز.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بناء على مذكرات بحث صادرة في حقه للاشتباه في تورطه في قضايا ترويج المخدرات، قبل أن تمكن عملية التفتيش التي أنجزت داخل محل سكناه من حجز 32 كيلوغرام من مخدر الشيرا، فضلا عن مبلغ مالي مقدر ب30 مليون سنتيم يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة البيانات الخاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني كشفت أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن المصالح الأمنية بكل من سيدي إفني، كلميم وأكادير، للاشتباه في ضلوعه في قضايا متعددة تتعلق بترويج المخدرات والاختطاف والاحتجاز.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.


اقرأ أيضا

منظمة الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تنته بعد

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:57

حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، اليوم الأحد بجنيف، من أن جائحة “كوفيد-19” لم تنته بعد، على الرغم من تراجع الحالات المسجلة منذ ذروة موجة أوميكرون.

طرفاية.. وضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي تابع للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:08

قام رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، مولاي إبراهيم العثماني، أمس السبت، بوضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي بمدينة طرفاية، كلف إنجازه غلافا ماليا إجماليا قدره 18 مليون درهم.

بطولة إنجلترا لكرة القدم.. نادي مانشستر سيتي يحرز اللقب

الأحد, 22 مايو, 2022 في 18:09

توج نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب “الاتحاد”، برسم منافسات الدورة الأخيرة من البطولة.

جريدة اليوم المغربي