آخر الأخبار
أكادير .. توقيف طالبة جامعية يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

أكادير .. توقيف طالبة جامعية يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

الأحد, 16 يونيو, 2019 إلى 10:25

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم السبت، من توقيف طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 سنة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيها تم توقيفها مباشرة بعد وصولها إلى مدينة أكادير قادمة من طنجة على متن حافلة للنقل العمومي، حيث تم العثور بحوزتها على 31 ألف قرص مهلوس (31.000)، تتنوع ما بين الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن ضبط 100 غرام من مخدر الكوكايين.

وأضاف البلاغ أن عمليات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من توقيف شخصين آخرين كانا قد حضرا إلى المحطة الطرقية بمدينة أكادير لتسلم الشحنات المضبوطة من المخدرات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي تتويجا لمجهودات متواصلة تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة المخدرات بجميع أصنافها.

اقرأ أيضا

البينالي الدولي للفن المعاصر بالرباط ومعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا” يتجاوزان عتبة 100 ألف زائر

الجمعة, 15 نوفمبر, 2019 في 22:44

أعلنت المؤسسة الوطنية للمتاحف، اليوم الجمعة، أن عدد زوار النسخة الأولى من البينالي الدولي للفن المعاصر بالرباط، ومعرض “كنوز الإسلام في إفريقيا: من تمبكتو إلى زنجبار”، تجاوز عتبة 100 ألف زائر.

تعزيز تموقع الشركات الألمانية في المغرب، في صلب المنتدى الاقتصادي المغربي الالماني

الجمعة, 15 نوفمبر, 2019 في 22:30

شكل تعزيز تموقع الشركات الألمانية في المغرب، محور لقاء بين الفاعلين الاقتصاديين المغاربة ونظرائهم الالمان الذي انعقد اليوم الجمعة ببرلين في إطار المنتدى الاقتصادي المغربي الألماني المنظم من 11 الى 16 نونبر الجاري بكل من مدينتي ميونيخ وبرلين.

تصفيات كأس إفريقيا للأمم-الكاميرون 2021 .. المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الموريتاني 0-0

الجمعة, 15 نوفمبر, 2019 في 22:23

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading