أمواج خطيرة يتراوح ارتفاعها بين 4 و6 أمتار على السواحل الأطلسية ابتداء من بعد غد الإثنين

أمواج خطيرة يتراوح ارتفاعها بين 4 و6 أمتار على السواحل الأطلسية ابتداء من بعد غد الإثنين

السبت, 14 ديسمبر, 2019 إلى 15:04

الرباط – أفاد بلاغ لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن السواحل الأطلسية بين العرائش وطانطان ستعرف ، ابتداء من صباح بعد غد الإثنين ، أمواجا خطيرة يتراوح ارتفاعها بين 4 و6 أمتار ، وتستغرق ما بين 14 و19 ثانية.

وأوضح البلاغ المتعلق بحالة البحر أن رياحا قوية جنوبية غربية تتراوح سرعتها ما بين 8 و9 بوفورت ، وعواصف ما بين 10 و11 بوفورت ستهم أيضا المضيق والسواحل الأطلسية بين كاب سبارطيل وكاب غير ، مشيرا إلى أنه يتوقع حدوث تحسن بدءا من يوم الأربعاء.

وأضاف المصدر ذاته ، أن حركة المد والجزر العالية على المناطق المهددة بالأمواج الخطيرة ستتراوح يومي الإثنين والثلاثاء ما بين 60ر2 و70ر3 متر ، وذلك ما بين الساعة الرابعة صباحا وخمس دقائق والخامسة و45 دقيقة صباحا وما بين الرابعة و45 دقيقة زوالا و السادسة و25 دقيقة مساء.

اقرأ أيضا

محاولة اقتحام مهاجرين غير شرعيين للسياج الحديدي لمليلية: تورط أيادي مافيا خفية (صحيفة إيفوارية)

الأحد, 3 يوليو, 2022 في 9:35

كتبت صحيفة “لوبوان سور” الإيفوارية أنه لا يمكن أن تكون المحاولة الأخيرة للاقتحام الجماعي من قبل مهاجرين غير شرعيين للسياج الحديدي على مستوى إقليم الناظور من قبيل الصدفة.

هجرة.. وسائل إعلام أوروبية تسلط الضوء على المقاربة الإنسانية التي ينهجها المغرب

الأحد, 3 يوليو, 2022 في 9:26

سلطت وسائل إعلام أوروبية الضوء على المقاربة الإنسانية، الشمولية والمسؤولة التي ينهجها المغرب بشأن قضية الهجرة، مبرزة جهود المملكة المعروفة والمعترف بها في تدبير هذه الظاهرة والتصدي للاتجار في البشر.

هجرة غير شرعية.. المغرب يواجه “وضعا معقدا للغاية” (وزير إسباني)

الأحد, 3 يوليو, 2022 في 4:22

أكد وزير الإدماج والأمن الاجتماعي والهجرة الإسباني، خوسي لويس إسكريفا، أن المغرب يواجه “وضعا معقدا للغاية” في مواجهة مافيات الهجرة غير الشرعية والتحكم في تدفقات الهجرة.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي