أمواج خطيرة يومي الخميس والجمعة بين كاب مالاباطا وآسفي

أمواج خطيرة يومي الخميس والجمعة بين كاب مالاباطا وآسفي

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2019 إلى 19:37

الرباط – أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أنه يرتقب تسجيل أمواج خطيرة يتراوح ارتفاعها بين 3 و6 أمتار يومي الخميس والجمعة بين كاب مالاباطا (البحر الأبيض المتوسط) وآسفي (المحيط الأطلسي).

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة أن مستوى الحذر سيصل إلى الأحمر في المنطقة ما بين كاب مالاباطا وكاب سبارطيل، حيث يتوقع تسجيل أمواج خطيرة غربية يتراوح ارتفاعها بين 3 و5,5 أمتار، ابتداء من الخميس 19 دجنبر من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية الجمعة 20 دجنبر على الساعة السادسة مساء على الأقل.

وأضافت المديرية أن أمواجا خطيرة من الغرب يتراوح ارتفاعها بين 4 و6 أمتار ستهم أيضا المنطقة ما بين كاب سبارطيل وآسفي ابتداء من الخميس على الساعة الثامنة مساء وإلى غاية الجمعة على الساعة السادسة مساء على الأقل.

وما بين كاب مالاباطا والعرائش، أشارت المديرية إلى أن مستوى الحذر سيصل إلى البرتقالي، حيث يرتقب هبوب رياح غربية سرعتها 8 بوفورت، وعواصف تصل سرعتها إلى 10 بوفورت، ابتداء من الخميس على الساعة الحادية عشرة ليلا وإلى غاية الجمعة على الساعة السادسة مساء على الأقل.

اقرأ أيضا

النارسا عالجت كافة ملفات تجديد حظيرة المركبات برسم السنة الجارية

الإثنين, 8 أغسطس, 2022 في 18:54

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أنها درست وعالجت كافة الملفات الخاصة ببرنامج تجديد وتكسير حظيرة مركبات النقل الطرقي برسم السنة الجارية.

أسعار صرف أهم العملات الأجنبية مقابل الدرهم

الإثنين, 8 أغسطس, 2022 في 15:36

في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، لليوم الاثنين 8 غشت 2022، حسب بنك المغرب:

بورصة الدار البيضاء تفتتح تداولاتها على وقع الانخفاض

الإثنين, 8 أغسطس, 2022 في 12:08

افتتحت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الإثنين، على وقع الانخفاض.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي