آخر الأخبار
إتلاف كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة سبق أن حجزتها مصلحة الجمارك بأكادير

إتلاف كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة سبق أن حجزتها مصلحة الجمارك بأكادير

الجمعة, 3 يوليو, 2020 إلى 14:57

 إمي مقون( إقليم اشتوكة ايت باها) – أشرفت لجنة مختلطة أمس، الخميس، على إتلاف كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة التي سبق لعناصر من المديرية الجهوية لأكادير، التابعة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أن حجزتها.

   وأوضح بلاغ لإدارة الجمارك أن هذه العملية شملت 4200 كلغ من سنابل القنب الهندي والتبغ المهرب، و 5 ر652 غرام من مخدر الكوكايين، و 1076 من الأقراص المهلوسة.

   واستنادا للمصدر نفسه، فقد تمت عملية الإتلاف، في معمل صنع الإسمنت ، المتواجد بالجماعة الترابية ل” إمي مقورن” ، التابعة لإقليم اشتوكة ايت باها.

   وجرت عملية الإتلاف تحت إشراف ممثل عن النيابة العامة لدى محكمة الابتدائية بأكادير، وبحضور ممثلين عن إدارة الجمارك، والسلطات المحلية، والدرك الملكي، والوقاية المدنية، والأمن الوطني.

اقرأ أيضا

لقاء تواصلي بمراكش مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 23:55

نظمت ولاية جهة مراكش آسفي، اليوم الاثنين، لقاء تواصليا لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك في إطار اليوم الوطني للمهاجر الذي ينظم هذه السنة تحت شعار “مشاركة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج في تفعيل الأوراش الكبرى للمملكة”.

وكالة حساب تحدي الألفية-المغرب تطلق مبادرة لدعم تقييم سياسات التشغيل وسوق الشغل

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 20:34

أطلقت وكالة حساب تحدي الألفية-المغرب مبادرة لدعم تقييم سياسات التشغيل وسوق الشغل في المغرب (Lab Emploi) ، وذلك بتعاون مع شركائها المؤسساتيين والأكاديميين.

النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 19:57

في ما يلي النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، اليوم الاثنين:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading