آخر الأخبار
إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة: كبسولة فيديو حول خدمة “Diw@nati” الرقمية

إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة: كبسولة فيديو حول خدمة “Diw@nati” الرقمية

الإثنين, 18 أكتوبر, 2021 إلى 21:59

الرباط – أعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الاثنين، عن تصميم كبسولة فيديو متحرك جديدة حول المنصة الرقمية “Diw@nati”، إحدى أحدث خدماتها الرقمية الموجهة للمقاولات العاملة في الجمارك.

وذكرت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في بلاغ لها، أن هذه المنصة التي يمكن الولوج إليها على الإنترنت ومتوفرة في نسخة محمولة قابلة للتنزيل مجانا على “آبل ستور” و”غوغل بلاي” تتيح لأرباب المقاولات والفاعلين الاقتصاديين فضاء جمركيا افتراضيا للاطلاع بطريقة سهلة وآنية، على سير عمليات الجمارك الخاصة بهم، وتمكنهم من تتبع علاقة المرتفق بخدمات الجمارك بشكل يومي.

وتابع المصدر ذاته أن هذه هي الرسالة المركزية للكبسولة التي تنقل الفاعل الاقتصادي إلى بيئة التطبيق وتدعوه إلى خوض التجربة الموجهة في هذا الفضاء الافتراضي ابتداء من إنشاء الحساب، ومرورا بالاستشارات عن بعد حول مختلف حالات ووضعيات العمليات الجمركية، إلى غاية الخدمات الإلكترونية التي تقدمها.

وخلص البلاغ إلى أنه يمكن مشاهدة كبسولة الفيديو الجديدة على “Diw@nati” عبر قناة إدارة الجمارك على اليوتيوب.

 

 

اقرأ أيضا

الداخلة تحتضن أشغال المؤتمر السنوي للطب العام في دورته السادسة

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 20:46

افتتحت أمس السبت بالداخلة ، أشغال الدورة السادسة للمؤتمر السنوي للطب العام، بحضور ثلة من مهنيي الطب من جميع التخصصات.

السيدان الطالبي العلمي وميارة يبحثان بمدريد سبل تعزيز التعاون البرلماني مع الجمعية البرلمانية للمتوسط والكامرون

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 20:38

أجرى رئيس مجلس النواب، السيد راشيد الطالبي العلمي، ورئيس مجلس المستشارين، السيد النعم ميارة، الذي يتولى أيضا رئاسة رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي، اليوم الأحد بمدريد، لقاءين مع كل من رئيس الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، جينارو ميغليوري، ونائبة رئيس مجلس الشيوخ الكاميروني، جينفييف هانغلوغ تجويس.

كوفيد-19.. التلقيح بجرعات معززة قد يعطي حماية عالية من متحور ‘”أوميكرون” (خبير أمريكي)

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 18:54

اعتبر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أن تلقي جرعات معززة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا قد يضمن حماية عالية من متحور “أوميكرون” الجديد.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية