آخر الأخبار
إدارة السجن المحلي (آيت ملول 2) تنفي تعرض إحدى السجينات لمضايقات

إدارة السجن المحلي (آيت ملول 2) تنفي تعرض إحدى السجينات لمضايقات

الأربعاء, 25 يناير, 2023 إلى 18:33

الرباط – نفت إدارة السجن المحلي (آيت ملول 2) تعرض السجينة (ح.ز) المعتقلة بنفس المؤسسة لمضايقات من طرف الإدارة، مؤكدة أنها في تواصل مستمر مع الموظفات عكس ما تم نشره من طرف بعض وسائل الإعلام.

وذكرت إدارة السجن، في بيان توضيحي ردا على المزاعم المنشورة ببعض وسائل الإعلام في ما يتعلق بالسجينة (ح.ز)، بخصوص “تعرضها لمضايقات وتعذيب نفسي من طرف مدير المؤسسة ومنعها من التواصل مع الموظفات والسجينات”، أن السجينة “ترفض بشكل قاطع الاستفادة من الفسحة، وذلك بعد تصريحها كتابة بأنها ترفض الاختلاط بباقي السجينات”.

كما فند البيان ادعاء معاناة السجينة من أمراض مزمنة، مؤكدا أنه منذ اعتقالها بهذه المؤسسة وهي تحظى بالرعاية الطبية اللازمة، سواء داخل المؤسسة أو بالمستشفيات العمومية، كما أن وضعها الصحي عادي ومستقر.

وأبرز المصدر ذاته أن الادعاءات المنشورة بخصوص عدم قدرتها على المشي وحرمانها من كرسي هي “ادعاءات باطلة”، حيث إنها تقوم بالمشي داخل غرفتها بشكل عادي، وكذا أثناء ذهابها لقاعة الزيارة للاستفادة من زيارة أبنائها.

اقرأ أيضا

انتخاب النائبة المغربية نجوى ككوس عضوا باللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

السبت, 28 يناير, 2023 في 20:41

انتخبت النائبة نجوى ككوس، عن البرلمان المغربي، عضوا باللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وذلك خلال أشغال المؤتمر 17 للاتحاد المنعقد حاليا بالجزائر.

ناصر بوريطة يجري ببغداد لقاءات مع عدد من كبار المسؤولين العراقيين

السبت, 28 يناير, 2023 في 19:38

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة ، اليوم السبت ببغداد ، لقاءات مع عدد من كبار المسؤولين العراقيين.

التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي

السبت, 28 يناير, 2023 في 18:43

وقعت المملكة المغربية وجمهورية العراق ، اليوم السبت ببغداد، مذكرتي تفاهم بشأن إحداث آلية للمشاورات السياسية ، وفي مجال التكوين الدبلوماسي.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي