إدارة السجن المحلي عين السبع 1 تفند ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بخصوص دخول سجين في إضراب عن الطعام

إدارة السجن المحلي عين السبع 1 تفند ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بخصوص دخول سجين في إضراب عن الطعام

الأحد, 17 يونيو, 2018 إلى 19:59

الرباط – فندت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بخصوص دخول السجين (ر.أ)، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، في إضراب عن الطعام.

وأكدت إدارة المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الأحد، أن المعتقل (ر.أ) “يتسلم ويستهلك كافة وجباته الغذائية بشكل يومي”، مشيرة إلى أنه لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام.

وأضافت أن “الرأي العام سئم من نشر وترويج افتراءات وأكاذيب مثل هذه المواقع الإلكترونية، في كل مرة وحين بغية تضليله”، مؤكدة أنه “ولفرط ما افترت واختلقت من وقائع، حتى فقدت مصداقيتها، فإن الرأي العام لن يصدقها”.

 

 

اقرأ أيضا

يوم دراسي يقف على دور الرادار الثابت في ضمان السلامة الطرقية

الإثنين, 18 فبراير, 2019 في 15:07

نظمت رئاسة النيابة العامة اليوم الاثنين بالرباط، تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية، يوما دراسيا للوقوف على دور الرادار الثابت في ضمان السلامة الطرقية وسبل تجاوز الإشكالات المرتبطة بالمعالجة الإلكترونية للمخالفات المثبتة بواسطته.

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 18 فبراير, 2019 في 13:56

ينعقد، يوم الخميس المقبل، مجلس للحكومة برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة.

حوالي 30 ألف زائر برواق المجلس الوطني لحقوق الإنسان بمعرض الدار البيضاء للنشر والكتاب

الإثنين, 18 فبراير, 2019 في 13:11

استقطب رواق المجلس الوطني لحقوق الإنسان في الدورة 25 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، التي اختتمت أمس الاحد، حوالي 30 ألف زائر بالإضافة إلى الجمهور الذي تابع مباشرة فعاليات الرواق على شبكات التواصل الاجتماعي.