إسبانيا تشيد بالسياسة الجديدة للهجرة في المغرب

إسبانيا تشيد بالسياسة الجديدة للهجرة في المغرب

الخميس, 12 سبتمبر, 2013 إلى 9:06

مدريد – أشادت إسبانيا بالسياسة الجديدة للهجرة في المغرب التي تهدف إلى تعزيز حماية حقوق المهاجرين واللاجئين بالمملكة.وحسب بيان لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية صدر مساء الأربعاء فإن الحكومة الإسبانية تشيد برفع تقرير المجلس الوطني لحقوق الإنسان مؤخرا للعلم السامي لجلالة الملك محمد السادس.

وأوضح المصدر ذاته أن التقرير “يقترح سلسلة إصلاحات تشريعية وإدارية هامة لتعزيز حماية حقوق المهاجرين واللاجئين وتشجيع اندماج اجتماعي واقتصادي أفضل لفائدتهم في المغرب”.

وأشارت الوزارة إلى أن الحكومة الاسبانية “تغتنم هذه المناسبة لتعرب مجددا عن ارتياحها للتعاون الممتاز مع المملكة المغربية في مجال الهجرة، سواء على الصعيد الثنائي أو في إطار الاتحاد الأوروبي أو في إطار مسلسل الرباط”.

اقرأ أيضا

الهندسة المعمارية الداخلية: ثلاثة أسئلة للمهندس والمصمم هشام لحلو

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 12:29

يستعرض المهندس المعماري الداخلي والمصمم الفرنسي من أصل مغربي، هشام لحلو، في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، التطورات التي تشهدها مهنة الهندسة المعمارية الداخلية بالمغرب والسبل الكفيلة بتطويرها.

شراكة بين جمعية “تيبو المغرب” وشركة ليديك حول تشجيع الابتكار الاجتماعي بواسطة الرياضة

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 12:05

أبرمت جمعية “تيبو المغرب” وشركة ليديك، المكلفة بتوزيع الماء والكهرباء على مستوى الدار البيضاء الكبرى، أمس الثلاثاء ، اتفاقية شراكة تتعلق بتشجيع الابتكار الاجتماعي بواسطة الرياضة .

سلا .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 11:56

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و38 سنة، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل جرائم عنيفة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading