آخر الأخبار
إسبانيا .. تنظيم حفل فني ببلباو احتفاء بالمرأة المغربية المهاجرة

إسبانيا .. تنظيم حفل فني ببلباو احتفاء بالمرأة المغربية المهاجرة

الأحد, 17 مارس, 2019 إلى 11:10

بلباو – احتفت القنصلية العامة للمملكة ببلباو ( شمال إسبانيا ) مساء أمس السبت بالمرأة المغربية لاسيما بعض المسارات الناجحة التي حققتها نساء مهاجرات وإسهاماتهن في تحقيق التنمية سواء ببلدهن الأصلي المغرب أو ببلد الإقامة وذلك من خلال تنظيم أمسية فنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وشكل هذا الحفل الفني الذي نظم بشراكة مع الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة وبتعاون وتنسيق مع سفارة المغرب بمدريد مناسبة لتكريم المرأة المغربية بصفة عامة والمرأة المهاجرة بإسبانيا على وجه الخصوص التي برزت في عدة مجالات وتمكنت بفضل صبرها ومثابرتها وتصميمها من تحقيق طموحاتها والنجاح في الاندماج الاجتماعي والاقتصادي ببلد الإقامة .

اقرأ أيضا

وزارة التربية الوطنية تؤكد استعدادها لمواصلة التواصل والحوار بخصوص كل ما من شأنه الارتقاء بالمنظومة التربوية

الخميس, 23 مايو, 2019 في 22:19

أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التربية الوطنية، اليوم الخميس، استعدادها لمواصلة التواصل والحوار بخصوص كل ما من شأنه الارتقاء بالمنظومة التربوية وتعزيز استقرار الفاعلين التربويين.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بتغيير وتتميم المرسوم القاضي بتطبيق أحكام القانون المتعلق بمدونة السير على الطرق بشأن المركبات

الخميس, 23 مايو, 2019 في 18:06

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس بالرباط برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.19.188 بتغيير وتتميم المرسوم رقم 2.10.421 الصادر في 20 من شوال 1431 (29 سبتمبر 2010) القاضي بتطبيق أحكام القانون رقم 52.05 المتعلق بمدونة السير على الطرق بشأن المركبات، الخاصة بتسجيل المركبات في سلسلة التعاون الدولي “C.I”.

إحالة إطار تقني ملحق بالمنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى على النيابة العامة للاشتباه في تورطه في قضية ارتشاء

الخميس, 23 مايو, 2019 في 17:44

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة بيوكرى على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، تقنيا من الدرجة الثالثة يعمل ضمن الأطر المشتركة بين الوزارات الملحقين بالمنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading