• Accueil
إصابة 17 تلميذا بجروح خفيفة في حادث سير بإقليم سطات

إصابة 17 تلميذا بجروح خفيفة في حادث سير بإقليم سطات

الخميس, 21 يناير, 2021 إلى 21:41

الرباط – أصيب 17 تلميذا بجروح خفيفة على إثر حادثة سير وقعت اليوم الخميس بإقليم سطات، حسب ما أفادت السلطات المحلية لعمالة الإقليم.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادث وقع على مستوى جماعة أولاد الصغير على بعد 20 كلم من سطات، وذلك جراء اصطدام حافلة للنقل المدرسي كان على متنها 28 تلميذا، وسيارتين للأجرة من الحجم الكبير.

وأشار إلى أن السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية انتقلت إلى عين المكان لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي لسطات لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

 

 

 

اقرأ أيضا

إدماج القطاع غير المهيكل رهين بمناخ أعمال محلي “ملائم” (خبير اقتصادي)

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 23:06

أكد الخبير الاقتصادي، نجيب صومعي، اليوم الثلاثاء، أن إدماج القطاع غير المهيكل، وهو آفة تثقل كاهل الاقتصاد الوطني، رهين، من بين أمور أخرى، بقدرة الجماعات الترابية على خلق مناخ أعمال محلي “ملائم”.

الجزائر.. المظاهرات تطالب بـ “دمقرطة البلاد ورحيل القادة الموجودين في السلطة” (أوروبا برس)

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 23:03

أكدت وكالة الأنباء الإسبانية (أوروبا برس)، اليوم الثلاثاء، أن المظاهرات والاحتجاجات التي تنظم بعدة مدن جزائرية إحياء للذكرى الثانية للحراك الشعبي، تطالب بـ “دمقرطة البلاد” و”رحيل القادة الموجودين في السلطة”.

لقاء تواصلي بورزازات حول تنمية وإنعاش قطاع السياحة بجهة درعة تافيلالت

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 22:54

تم، اليوم الثلاثاء بورزازات، تنظيم لقاء تواصلي حول تنمية وإنعاش قطاع السياحة في جهة درعة تافيلالت، برئاسة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، السيدة نادية فتاح العلوي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading