آخر الأخبار
إصابة 20 شخصا إثر خلل طارئ طال أرجوحة دائرية بفضاء للألعاب بطنجة (سلطات محلية)

إصابة 20 شخصا إثر خلل طارئ طال أرجوحة دائرية بفضاء للألعاب بطنجة (سلطات محلية)

الإثنين, 22 يوليو, 2019 إلى 2:01

طنجة – أفادت السلطات المحلية لولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة بأن 20 شخصا، ذكورا وإناثا من فئات عمرية مختلفة تتراوح ما بين 13 و26 سنة، أصيبوا بجروح، مساء الأحد 21 يوليوز 2019، إثر خلل طارئ طال أرجوحة دائرية، وكذا حالة التدافع والارتباك التي سجلت جراء ذلك، بفضاء للألعاب متواجد بدائرة مغوغة قرب محطة القطار بطنجة.

وتدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية لنقل المصابين إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث استدعت حالة شخصين فقط من بينهم الوضع تحت المراقبة الطبية.

وقد تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.

اقرأ أيضا

إفريقيا تمكنت بفضل (البراق) من ولوج السرعة الفائقة (الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية)

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 18:52

أكد أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية المجتمعين اليوم الأربعاء بباريس، أن افريقيا ولجت بفضل القطار فائق السرعة (البراق)، من ولوج نادي السرعة الفائقة.

تكريم بطل العالم في “المواي طاي”،المغربي يوسف بوغانم، ببروكسل

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 17:49

تم تكريم بطل العالم في رياضة “المواي طاي”، المغربي يوسف بوغانم،خلال حفل أقامته على شرفه،القنصلية العامة للمملكة أمس الثلاثاء في العاصمة البلجيكية بروكسل.

مؤتمر كوب 25 .. محمد بودرا يدعو إلى التوزيع العادل للتمويل الموجه لمكافحة التغيرات المناخية

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 17:46

دعا محمد بودرا رئيس المنظمة العالمية للمدن والحكومات المحلية المتحدة ورئيس الجمعية المغربية لرؤساء المجالس المنتخبة اليوم الأربعاء بمدريد إلى التوزيع العادل والأمثل للتمويلات الموجهة للمناخ بين كل مكونات المجالات الترابية وذلك من أجل تمكين الحكومات المحلية من مواجهة تحديات التغيرات المناخية .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading